أسواق

فندق ريكسوس باب البحر يفتتح مطعم "باربيكيو" الفاخر

فندق ريكسوس باب البحر يفتتح مطعم "ب...

أعلن فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن افتتاح مطعم "باربيكيو" الفاخر، والذي يعتبر الوجهة المثالية لعشاق المشاوي. ويتميّز المطعم بأجوائه الحيوية والعربية التقليدية في الهواء الطلق، كما يوفر تجربة متكاملة لجميع الضيوف والنزلاء، حيث يوفر مجموعةً متنوعةً من أشهى أطباق المشويات. كما يوفر الفندق كذلك العديد من المطاعم المختلفة، منها مطعم المأكولات الآسيوية "آجا"، والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم "فيشبون" والمأكولات الشرق أوسطية التقليدية في مطعم "ميت بوينت" ومطعم "لاليزار" التركي ومطعم "لوليفيو" الإيطالي. وقال الشيف بايرم أوكاي الشيف التنفيذي لمطعم "باربيكيو" إن الفندق يحرص على تقديم أرقى الخدمات وأجود المأكولات في جميع مطاعم الفندق المختلفة

أعلن فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن افتتاح مطعم "باربيكيو" الفاخر، والذي يعتبر الوجهة المثالية لعشاق المشاوي.

ويتميّز المطعم بأجوائه الحيوية والعربية التقليدية في الهواء الطلق، كما يوفر تجربة متكاملة لجميع الضيوف والنزلاء، حيث يوفر مجموعةً متنوعةً من أشهى أطباق المشويات.

كما يوفر الفندق كذلك العديد من المطاعم المختلفة، منها مطعم المأكولات الآسيوية "آجا"، والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم "فيشبون" والمأكولات الشرق أوسطية التقليدية في مطعم "ميت بوينت" ومطعم "لاليزار" التركي ومطعم "لوليفيو" الإيطالي.

وقال الشيف بايرم أوكاي الشيف التنفيذي لمطعم "باربيكيو" إن الفندق يحرص على تقديم أرقى الخدمات وأجود المأكولات في جميع مطاعم الفندق المختلفة لإرضاء جميع الأذواق في مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو عائلية وضمان تجربة استثنائية لجميع الضيوف والنزلاء.

يفخر فندق ريكسوس باب البحر بفوز مطاعمه المتعددة بالعديد من الجوائز المرموقة، حيث تم ترشيح مطعم "ميت بوينت" واحداً من أفضل 5 مطاعم في الإمارات خلال حفل توزيع جوائز "بي بي سي" 2017 لأفضل المأكولات.

وتعدّ مجموعة "فنادق ومنتجعات ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدةً من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، ويبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق "ريكسوس" منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة، وتوفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعةً من المطاعم والحانات المميزة وجدولاً من النشاطات الممتعة وأيضا مجموعةً متنوعةً من الغرف والأجنحة الفاخرة.

اترك تعليقاً