أسواق

فنادق ومنتجعات "جنّة" تحصد العديد من جوائز السفر العالمية

فنادق ومنتجعات "جنّة" تحصد العديد م...

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات "جنة" عن فوز فندق جنة برج السراب بجائزة أفضل فندق وشقق فندقية في الإمارات وأبوظبي. وأشارت المجموعة إلى أنه سيتم تسليم الجوائز خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لعام 2017 الذي سيقام يوم 29 أكتوبر 2017 في فندق أرماني في دبي، يستند هذا التصنيف إلى تصويت المحترفين وأبرز الجهات المعنية في مجال السياحة والسفر والضيافة من جميع أنحاء العالم، حيث تعترف هذه الجائزة بالإنجازات العظيمة التي حققها الفندق خلال السنة الثالثة منذ افتتاحه. وأعربت سورايا بنبدا، مديرة التسويق لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، عن فخرها بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعترف بجهودهم المبذولة لتلبية احتياجات الضيوف والنزلاء

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات "جنة" عن فوز فندق جنة برج السراب بجائزة أفضل فندق وشقق فندقية في الإمارات وأبوظبي.

وأشارت المجموعة إلى أنه سيتم تسليم الجوائز خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لعام 2017 الذي سيقام يوم 29 أكتوبر 2017 في فندق أرماني في دبي، يستند هذا التصنيف إلى تصويت المحترفين وأبرز الجهات المعنية في مجال السياحة والسفر والضيافة من جميع أنحاء العالم، حيث تعترف هذه الجائزة بالإنجازات العظيمة التي حققها الفندق خلال السنة الثالثة منذ افتتاحه.

وأعربت سورايا بنبدا، مديرة التسويق لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، عن فخرها بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعترف بجهودهم المبذولة لتلبية احتياجات الضيوف والنزلاء والسياح.

وتعتبر جوائز أفضل الفنادق في العالم من أهم الجوائز لقطاع الضيافة الفاخرة، وسيتم اختيار الفائزين عن طريق نظام التصويت العام لمكافأة منظمات قطاع الضيافة المتميزة.

وأنشئت هذه المجموعة في صحراء ليوا في دولة الإمارات، وتأسست جنة وفقاً لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية، ونتيجة لذلك أصبحت "جنة" إحدى أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً في دولة الإمارات.

وتقدّم مجموعة جنة حلولاً رياديةً وبرامج تكنولوجيةً متطورةً لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية.

وتدير جنة (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطئ القرم في أبوظبي وفندق جنة برج السراب ذا الخمس نجوم بمنطقة الميناء الحيوية، وجنة بلايس أبوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري، كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق أجنحة مارينا بايفي دبي، وتعتزم الإعلان عن إدارة مشروعات فندقية راقية في أبوظبي ودبي خلال عام 2018.

اترك تعليقاً