فوشيا جديد فوشيا

"أرض الأساطير" يحصد جائزة أفضل مدينة ملاه مائية في العالم

فاز منتجع أرض الأساطير "ذي لاند أوف ليجندز" في أنطاليا التركية بجائزة "ليدنغ ايدج" لأفضل منتجع ومدينة ملاه مائية في العالم من قبل مؤسسة "وورلد واتربارك" الأمريكية المرموقة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز في دورتها الـ37 في ولاية فلوريدا أمس.

وسلّم ستيف ميكلوسي رئيس مؤسسة "وورلد واتربارك" الجائزة إلى بينار بيليفان مدير منتجع ومدينة أرض الأساطير"ذي لاند اوف ليجندز" الترفيهية. وتعتبر جوائز "ليدنغ ايدج" إحدى أهم الجوائز في قطاع مدن الملاهي الترفيهية والمائية والتي تمنح عادة لأفضل المدن الترفيهية في العالم خلال السنوات الـ 37 الماضية.

وتعليقاً على الفوز قال فتاح تمنجي رئيس مجلس إدارة منتجع ومدينة ملاهي أرض الأساطير "ذي لاند اوف ليجندز"، إن الحصول على هذه الجائزة المرموقة على الرغم من التنافسية العالية مع أفضل العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية،  ونحن فخورون لجلب هذه الجائزة إلى تركيا ونتطلع للازدهار في العام المقبل مع افتتاح مرافق جديدة ومفاهيم حديثة مبتكرة في هذا الصرح السياحي والترفيهي".

وهذه المدينة الترفيهية التى بدأت في استقبال الزوار من تركيا والعالم اعتبارا من الأول من يوليو 2016، تديرها مجموعة فنادق ريكسوس وهي وجهة متعددة المفاهيم.

وتضم هذه المدينة الفريدة الواقعة في أنطاليا تركيا، أفضل المرافق الترفيهية و خدمات الضيافة الفاخرة من ضمنها منتزه “لاند اوف ليجيندز”، فندق 5 نجوم فاخر ذو مساحة 17 ألف متر مربع، شارع للتسوق ذو مساحة 196 ألف متر مربع، حديقة حيوانات ذات مساحة 146ألف متر مربع، حديقة مائية بـ72 مزحلقات مائية وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية ذات مساحة 280ألف متر مربع، شرفة عرض يصل طولها إلى 111 مترا، مركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف.

أخر الأخبار على فوشيا