أسواق

فندق المفرق يُطلق باقة أمسيات فاخرة لعشاق المأكولات البحرية

فندق المفرق يُطلق باقة أمسيات فاخرة...

أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق أمسيات عشاء استثنائية في مطعم "ذا أوليف برانش" الفريد، والذي يقدم للضيوف والزوار "بوفيه" يضم أشهى المأكولات العالمية المحضرة من قبل أمهر الطهاة في أجواء راقية ومريحة. وأشار الفندق إلى أن عشاق المأكولات البحرية سيستمتعون ببوفيه استثنائي أيام الخميس، كما تتوفر أشهى المأكولات لعشاق الخضار المشكلة والمعكرونة والسلطات والحلويات. كما يوفر المطعم أشهى المأكولات الإيطالية في أجواء تقليدية ساحرة، إذ بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بأطباق الباستا المختلفة المحضرة في محطات الطهي الحي والبيتزا الطازجة وتشكيلة متنوعة من الحلويات الإيطالية التقليدية. وعن الأسعار أضاف الفندق في بيان صحفي، أن الاستمتاع بالأمسيات الإيطالية بسعر 99 درهما

أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق أمسيات عشاء استثنائية في مطعم "ذا أوليف برانش" الفريد، والذي يقدم للضيوف والزوار "بوفيه" يضم أشهى المأكولات العالمية المحضرة من قبل أمهر الطهاة في أجواء راقية ومريحة.

وأشار الفندق إلى أن عشاق المأكولات البحرية سيستمتعون ببوفيه استثنائي أيام الخميس، كما تتوفر أشهى المأكولات لعشاق الخضار المشكلة والمعكرونة والسلطات والحلويات.

كما يوفر المطعم أشهى المأكولات الإيطالية في أجواء تقليدية ساحرة، إذ بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع بأطباق الباستا المختلفة المحضرة في محطات الطهي الحي والبيتزا الطازجة وتشكيلة متنوعة من الحلويات الإيطالية التقليدية.

وعن الأسعار أضاف الفندق في بيان صحفي، أن الاستمتاع بالأمسيات الإيطالية بسعر 99 درهما للشخص الواحد، وأمسيات المأكولات البحرية بسعر 199 درهما على الشخص الواحد.

ويقدم الفندق ضيافة عربية فريدة من نوعها على مستوى عالمي وتتميز كافة الـ242 غرفة وشقة فندقية بديكور من المزيج العربي العصري والتقليدي وبفخامة مرافقها وخدماتها ليحظى الضيوف والنزلاء بإقامة عالية الجودة.

تصل مساحة فندق المفرق ذي الأربع نجوم إلى 35,200 متر مربع،  و يحتوي على موقف سيارات يتسع لـ 175 سيارة، و يبعد مسافة 20 دَقيقة بالسيارة من مركز مدينة أبو ظبي ومن مركز أبوظبي الوطني للمعارض وجزيرة ياس، ومسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 5 دَقائق فقط من مول بني ياس وملعب الكريكيت زايد‎‎ ومستشفى مفرق و50 دَقيقة بالسيارة من مدينة دبي.

اترك تعليقاً