أسواق

فندق ريكسوس النخلة دبي يحقق نجاحًا في الإيرادات والأرباح

فندق ريكسوس النخلة دبي يحقق نجاحًا...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "ريكسوس النخلة دبي" أن نظام الخدمة الشاملة حقق نجاحا مبهرا يتمثل في زيادة إيرادات الفندق بنسبة 18%. وقال الفندق في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن النظام ساهم في زيادة عوائد الفندق حيث بلغت 14 مليون درهم بحلول نهاية عام 2016. في الوقت الذي حقق فيه هذا النظام نجاحا أكبر خلال عام 2017 حيث ارتفعت نسبة الإشغال بنسبة 30% من الضيوف الذين قاموا بحجز غرف وأجنحة تطبق نظام الخدمة الشاملة والذي حقق عوائد بقيمة 24 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الحالي. ويعد فندق "ريكسوس النخلة دبي" أول منتجع شاطئي فاخر في إمارة دبي يطبق نظام الخدمة الشاملة

أعلن فندق "ريكسوس النخلة دبي" أن نظام الخدمة الشاملة حقق نجاحا مبهرا يتمثل في زيادة إيرادات الفندق بنسبة 18%.

وقال الفندق في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن النظام ساهم في زيادة عوائد الفندق حيث بلغت 14 مليون درهم بحلول نهاية عام 2016. في الوقت الذي حقق فيه هذا النظام نجاحا أكبر خلال عام 2017 حيث ارتفعت نسبة الإشغال بنسبة 30% من الضيوف الذين قاموا بحجز غرف وأجنحة تطبق نظام الخدمة الشاملة والذي حقق عوائد بقيمة 24 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الحالي.

ويعد فندق "ريكسوس النخلة دبي" أول منتجع شاطئي فاخر في إمارة دبي يطبق نظام الخدمة الشاملة والذي يمكن الضيوف من الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات من أكثر من 70 علامة تجارية عالمية خلال إقاماتهم دون رسوم إضافية بالإضافة إلى الاستمتاع إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية الترفيهية منها الرياضات المائية ودروس رياضة اليوغا في الهواء الطلق ورياضة التنس وعروض منسق الأغاني "الدي جي" الحية والفرقة الموسيقية وغيرها العديد.

ويخصص الفندق برامج ترفيهية وتثقيفية استثنائية تشمل عروض السحر والبحث عن الكنز ودروس تعليم الطبخ وعروض المواهب وغيرها الكثير لجميع الضيوف الصغار في نادي "ريكسي" تحت إشراف فريق العمل يوميا من الساعة الـ9 صباحا حتى الساعة الـ10 مساء.

وقال جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي" إن الفندق حقق إنجازا بكونه الأول الذي يطبق هذا النظام المميز في إمارة دبي ويعمل فريق العمل على ضمان توفير أفضل مستويات الضيافة الفاخرة والخدمات الراقية وفقا للمواصفات العالمية.

ويقع في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي، كما يوجد فيه أحد عشر مطعما وبارا، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية بالاضافة الى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء والاسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة، وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

اترك تعليقاً