أسواق

ليالي للمجوهرات تطلق "تشارمز داي".. سحر التصميم والإبداع

ليالي للمجوهرات تطلق "تشارمز داي".....

محتوى مدفوع

أطلقت علامة  "ليالي للمجوهرات" مجموعتها الجديدة من الحلي تحت مسمى "تشارمزداي"، والتي من المتوقع ان تأسر قلوب الحالمات، بسحر تصميماتها الفريدة. وبهدف إرضاء شغف المرأة العاشقة للموضة والأناقة، تقدم "تشارمز داي" قطعا فنية من نتاج إبداعات أعمال يدوية، لمصممين استطاعوا ببراعة فائقة، تحويل أمتع ذكريات ومشاعر المرأة إلى واقع يتجسد في قطع مجوهرات غنية بالتفاصيل، لتصبح رمزاً أبدياً لكل ما تحبه وتعشقه في حياتها. وقد تم إبداع المجموعة في 925 قطعة من الفضة الخالصة، على أعلى مستوى من الجودة والتعقيد، في تصميماتها المتوفرة حالياً في الإمارات العربية المتحدة والهند.  فبينما تمتلئ حياة كل امرأة بكم هائل من اللحظات الممتعة التي

أطلقت علامة  "ليالي للمجوهرات" مجموعتها الجديدة من الحلي تحت مسمى "تشارمزداي"، والتي من المتوقع ان تأسر قلوب الحالمات، بسحر تصميماتها الفريدة.

وبهدف إرضاء شغف المرأة العاشقة للموضة والأناقة، تقدم "تشارمز داي" قطعا فنية من نتاج إبداعات أعمال يدوية، لمصممين استطاعوا ببراعة فائقة، تحويل أمتع ذكريات ومشاعر المرأة إلى واقع يتجسد في قطع مجوهرات غنية بالتفاصيل، لتصبح رمزاً أبدياً لكل ما تحبه وتعشقه في حياتها.

وقد تم إبداع المجموعة في 925 قطعة من الفضة الخالصة، على أعلى مستوى من الجودة والتعقيد، في تصميماتها المتوفرة حالياً في الإمارات العربية المتحدة والهند.

 فبينما تمتلئ حياة كل امرأة بكم هائل من اللحظات الممتعة التي تستحق الاحتفال والتذكر طيلة الحياة،  فإن مجموعة "تشارمز داي" تقدم خياراً مثالياً من أجل تجسيد وتخليد تلك الذكريات من خلال قطع فنية لا مثيل لها،وإن كان يتعلق الأمر بهواية مفضلة أو قضاء أول عطلة أو الاحتفال بعيد ميلاد مميز أو عقد زواج أو حتى أي حدث سعيد، تستطيع هذه القطع إضفاء سحرها على كل مناسبات الحياة.

ومن الممكن أيضاً أن تكون قطع حلي "تشارمز داي" مربوطة معاً لتصبح بمثابة قصص إنسانية متشابكة وفيض من المشاعر المتداخلة التي تنشر دفء الذكريات في كل مكان، وكما يمكن للباحثات عن سحر التصميمات البديعة من اقتناء مجموعة " Ready-to- Wear" الفريدة، التي تتميز بتصميمات خاصة من قبل خبراء تصميم "تشارمز داي".

وتتوفر المجموعة حالياً في متاجر ليالي في دبي مول، وبرجمان، ومول ابن بطوطة، وميركاتو، ومجمع الذهب والماس، بالإضافة إلى الشارقة سيتي سنتر، وعجمان سيتي سنتر، والوحدة مول في أبوظبي.

أما "ليالي للمجوهرات" فهي شركة  يقع مقرها في مدينة دبي وتمتلك سلسلة من متاجر المجوهرات المنتشرة في السوق تحت اسم "ليالي"، وبدأ نشاطها ولمع اسمها منذ تأسيسها في يونيو 1999 على يد كل من رائد أحمد بيكر وأنوراج سينها، واليوم تمتلك "ليالي" 20 منفذاً في معظم الأماكن والمعالم الشهيرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. الشركة متخصصة في أعمال الألماس المعتمد، واللؤلؤ، والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، والذهب عيار 18، والمجوهرات المعدة يدوياً حسب الطلب. تفخر ليالي بجلبها تصميمات وأفكارا مبتكرة وفريدة إلى عالم المجوهرات، وتسعى باستمرار لمواكبة أحدث الاتجاهات في جميع أنحاء العالم.

تعرفي على قطع "تشارمزداي" الراقية ..

اترك تعليقاً