أسواق

مطعم "الأرابيسك" يقدّم باقة غذائية فريدة بمطعم الكورنيش

مطعم "الأرابيسك" يقدّم باقة غذائية...

أعلن مطعم الأرابيسك على الكورنيش عن تقديم باقة من وجبات الطعام التفاعلية وبنكهات شرق أوسطية تقليدية وأوروبية إبداعية جديدة، طوال أيام الأسبوع. وفي هذا الإطار دعا رئيس الطهاة الشيف كيم جيتس، رواد المطعم إلى التجول بالمطابخ، إذ إن الطباخين يقومون بتحضير الأطباق الإماراتية وأيضاً العديد من الأطباق الشرقية، تناسب الخروجات العائلية، لافتاً إلى أن الأطفال حتى سن الـ 10 سنوات يحصلون على وجبات مجانية، بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال متوفر على طعامهم الخاص ونشاطات ترفيهية خاصة بهم. ومع نغمات العود الصوتية العذبة، أعلن المطعم عن تقديم باقة من المذاق الخاص، التي تتضمن يوم الإثنين من كل أسبوع "الليلة الآسيوية"، وتطرق

أعلن مطعم الأرابيسك على الكورنيش عن تقديم باقة من وجبات الطعام التفاعلية وبنكهات شرق أوسطية تقليدية وأوروبية إبداعية جديدة، طوال أيام الأسبوع.

وفي هذا الإطار دعا رئيس الطهاة الشيف كيم جيتس، رواد المطعم إلى التجول بالمطابخ، إذ إن الطباخين يقومون بتحضير الأطباق الإماراتية وأيضاً العديد من الأطباق الشرقية، تناسب الخروجات العائلية، لافتاً إلى أن الأطفال حتى سن الـ 10 سنوات يحصلون على وجبات مجانية، بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال متوفر على طعامهم الخاص ونشاطات ترفيهية خاصة بهم.

ومع نغمات العود الصوتية العذبة، أعلن المطعم عن تقديم باقة من المذاق الخاص، التي تتضمن يوم الإثنين من كل أسبوع "الليلة الآسيوية"، وتطرق أمام الرواد فرصة للتجول في البوفيه الآسيوي الملوكي المتنوع النكهات من تايلاند، فيتنام، الصين، ماليزيا، إندونيسيا، الهند، اليابان والفلبين، للاختيار من بين عدة محطات مختلفة من ضمنها ساتاي، سمك على البخار، ديم سوم والمزيد أيضاً.

ويوم الأربعاء يقدم المطبخ "مأدبة من البحر"، والتي تحتوي على طعام البحر الطازج، البحري الشهي المتنوع، والذي يشمل الأسماك الطازجة المعروضة، بحيث يحتوي على أكثر من 15 نوعاً من الأسماك وسيتم طبخها بناءً على رغبتك وبحضورك حسب الطلب.

ومع حلول يوم الخميس، فسيكون رواد المطعم مع فرصة للتعرف على "النكهات العربية"، حيث يبدأ الرواد عطلة نهاية الأسبوع بالأطباق العربية المفضلة مثل أوزي بلحم الضأن، المنسف الأردني، شاورما مع المشاوي المشكلة المحضرة على الفحم والمناقيش التي سيتم تحضيرها أمامكم، وذلك على أنغام الموسيقى الحية على العود.

ويقدم المطعم يوم الجمعة، رحلة في أعماق الـ "بارميغيانا"، حيث يقدم مجموعة من الوجبات الإيطالية المفضلة من بروشيتا، باستا وبيتزا.

وفي "جريلز – شيلو"، يسترخي الرواد بيوم مع مجموعة من الأطباق العربية والمتوسطية المختارة على بركة السباحة، كما يتمتع بالمازة والمقبلات المختلفة، خلال الاستماع لموسيقى هادئة حول بركة السباحة، كما يقدم خصماً يصل إلى 50% على مشروبات مختارة من الساعة الـ 4 عصراً وحتى الـ 8 مساءً يومياً.

وفي ركن السوشي، يقدم المطعم مجموعة مختارة من المأكولات اليابانية المفضلة ملفوفة ومصنوعة بشكل يدوي مثل نيجيري سوشي، ساشيمي، لفائف ماكيمونو.

اترك تعليقاً