أسواق

مدير"كورت يارد باي ماريوت": 82% معدلات الإشغال.. ونستعد لاستضافة مهرجان ثقافي نمساوي نهاية أكتوبر

مدير"كورت يارد باي ماريوت": 82% معد...

محتوى مدفوع

أعلن ماتياس ويدور المدير العام لفندق "كورت يارد باي ماريوت " في مركز التجارة العالمي بالعاصمة أبوظبي عن ارتفاع معدلات الإشغال بالفندق خلال الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام الى 82% وهي النسبة الأعلى منذ افتتاحه عام 2014. وقال ويدور في تصريح صحافي إن الفترة الحالية تشهد منافسةً شديدة في قطاع السياحة والفنادق، خاصةً ضمن نطاق العاصمة، لكن الفندق يتوقع نمواً إيجابياً في معدلات الإشغال للفندق وتخطي معدل المبيعات المستهدف بنسبة 80% بنهاية العام الجاري. وأشار إلى أن الفندق سيشهد في أكتوبر 2017 مهرجاناً مميزاً بالتعاون مع السفارة النمساوية تحت عنوان "فيينا هيوريجر" لاحياء التقاليد النمساوية العريقة، داعيًا الزوار للمشاركة

أعلن ماتياس ويدور المدير العام لفندق "كورت يارد باي ماريوت " في مركز التجارة العالمي بالعاصمة أبوظبي عن ارتفاع معدلات الإشغال بالفندق خلال الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام الى 82% وهي النسبة الأعلى منذ افتتاحه عام 2014.

وقال ويدور في تصريح صحافي إن الفترة الحالية تشهد منافسةً شديدة في قطاع السياحة والفنادق، خاصةً ضمن نطاق العاصمة، لكن الفندق يتوقع نمواً إيجابياً في معدلات الإشغال للفندق وتخطي معدل المبيعات المستهدف بنسبة 80% بنهاية العام الجاري.

وأشار إلى أن الفندق سيشهد في أكتوبر 2017 مهرجاناً مميزاً بالتعاون مع السفارة النمساوية تحت عنوان "فيينا هيوريجر" لاحياء التقاليد النمساوية العريقة، داعيًا الزوار للمشاركة في أجواء المهرجان التقليدية والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق الـ26 من أكتوبر.

ويشارك في فعاليات المهرجان الشيف النمساوي مانفريد كويك لتحضير أشهى المأكولات النمساوية التقليدية، وتقدم فرقة "نيو ويينر كونسرت سكراملن" النمساوية عروضاً موسيقية كفيلة بأخذ الضيوف في رحلةٍ قصيرة لمدينة الأحلام فيينا.

وشارك فندق " كورت يارد باي ماريوت" هذا العام في استضافة عدة فعاليات وانشطة تجارية واقتصادية وثقافية في العاصمة، بالإضافة إلى استعداده للمشاركة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى "فورمولا وان" نوفمبر المقبل.

وأشار المدير العام إلى أن جميع الفعاليات التي شهدتها العاصمة هذا العام ساهمت بجذب المزيد من الزوار إلى الفندق الذي يتوسط أبوظبي النابضة بالحياة.

وأكد ويدور أن جهود إدارة الفندق ماتزال تتركز في بناء سمعةٍ قويةٍ وانتشارٍ كبير على مستوى دولة الإمارات والعالم، ومع دخول الفندق عامه الرابع فإن مساعيه لترسيخ علامته التجارية ذات الأربعة النجوم قد حققت اهدافها بجهود فريق عملٍ يهتم بأدق التفاصيل ويحرص على راحة الضيوف.

ويقدم الفندق خيارات رفاهية عديدة لزواره كي يحظوا بتجربة إقامة مميزة. تشمل خدمة إنترنت عالى السرعة (واي-فاي) وغرفٍا مجهزة بأفخم المفروشات في سبيل توفير الراحة المطلوبة للضيوف، بالإضافة لمقهى "فيفث ستريت كافيه" الأنيق والمُعد لاجتماعات العمل ومطعم "بيسترو"، الذي يقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية على مدار اليوم.

اترك تعليقاً