أسواق

فندق "السيف – الأندلس" وجهة الفخامة الأندلسية في أبوظبي

فندق "السيف – الأندلس" وجهة الفخامة...

محتوى مدفوع

أطلق فندق "السيف – الأندلس" العديد من الخدمات الجديدة للترحيب بالعائلات والضيوف والنزلاء وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجربة فخامة استثنائية. ويعد الفندق الوجهة المثالية للاسترخاء والاستجمام وقضاء الإقامات الطويلة قرب خليفة بارك في أبوظبي ويتميز بتصاميمه الفريدة المستوحاة من العصر الأندلسي ، ويضم شققًا فسيحة ومفروشة بالكامل، من بينها استديوهات وشقق تتألف من غرفة إلى ثلاث غرف للنوم المجهزة بجميع مستلزمات المطبخ التي تتميز بإطلالتها الخلابة على أحواض السباحة أو الحدائق الخضراء الخاصة بالفندق. ويوفر الفندق كذلك العديد من المرافق منها خدمة الإنترنت "الواي فاي" السريعة وأسرة مريحة تتوافق مع معايير النوادي الصحية، بالإضافة إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة. كما

أطلق فندق "السيف – الأندلس" العديد من الخدمات الجديدة للترحيب بالعائلات والضيوف والنزلاء وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بتجربة فخامة استثنائية.

ويعد الفندق الوجهة المثالية للاسترخاء والاستجمام وقضاء الإقامات الطويلة قرب خليفة بارك في أبوظبي ويتميز بتصاميمه الفريدة المستوحاة من العصر الأندلسي ، ويضم شققًا فسيحة ومفروشة بالكامل، من بينها استديوهات وشقق تتألف من غرفة إلى ثلاث غرف للنوم المجهزة بجميع مستلزمات المطبخ التي تتميز بإطلالتها الخلابة على أحواض السباحة أو الحدائق الخضراء الخاصة بالفندق.

ويوفر الفندق كذلك العديد من المرافق منها خدمة الإنترنت "الواي فاي" السريعة وأسرة مريحة تتوافق مع معايير النوادي الصحية، بالإضافة إلى خدمات التدبير المنزلي والصيانة.

كما يوفر الفندق فللا ملكية مؤلفة من 4 غرف فاخرة، إذ تضم مدخلا خاصا وموقف سيارات وحديقة وشرفة واسعة، بالإضافة إلى حوض سباحة وجاكوزي خاص لضمان الخصوصية والاسترخاء والاستجمام التام لجميع الضيوف والنزلاء، تتألف الفلل من طابقين وتشمل صالة معيشة ضخمة ومطبخا مجهزا بالكامل، بالإضافة إلى مكتبة وغرفة للاسترخاء تتوافق مع معايير المنتجعات الصحية.

كما يتميز الفندق بوجود عدة أحواض سباحة لمختلف الأعمار وحوض الجاكوزي الفاخر الأضخم من نوعه في أبوظبي ويوفر ناديا رياضيا مزودا بأحدث الأجهزة المتطورة.

وقال محمد هاني فقيه مدير العمليات بفنادق ومنتجعات جنة إن فندق "السيف – الأندلس" يعد الوجهة الأمثل لقضاء العطلات الطويلة أو القصيرة للعائلات؛ للاستمتاع بتجربة ضيافة أندلسية أصيلة في أجواء مريحة بعيدا عن صخب المدينة".

وسلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس مستوحاة من النهضة العظمى وعصر الاكتشافات، الشعر والحب العظيم، تهدف سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس على إحياء التجارب التي حدثت خلال أيام وليالي المجد في العصر الأندلسي العظيم.

تسعى سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس إلى تقديم لمحة عن التاريخ والتقاليد لضيوفها المعجبين بالعصر الأندلسي العظيم مع لمسة من الراحة الفاخرة.

اترك تعليقاً