أسواق

تجارب مميّزة في أسكونا خلال فصل الخريف

تجارب مميّزة في أسكونا خلال فصل الخ...

أعلن منتجع جياردينو أسكونا المستوحى من الطراز المتوسطي، عن فرصة جديدة للسيّاح الذين يبحثون عن ملاذ في الدقيقة الأخيرة إلى اختبار تجربة خريفية استثنائية في تيشينو قبل أن يغلق موسمه من 29 أكتوبر 2017 حتى 16 مارس 2018. وأشار في بيان إلى أن منتجع جياردينو أسكونا الذي يربض على بحيرة ماجوري، يبقى الوجهة المثالية للانغماس في تجربة من العمر تحت أشعة شمس الخريف الدافئة، بإطلالاته المبهرة على سفوح التلال التي تكتسي بألوان الأصفر والقرمزي الزاهية. وقبل أن يحطّ فصل الشتاء رحاله، يستطيع المسافرون استكشاف معارض خريفية متعددة في المدينة، والاستمتاع بأطايب محلية كالكستناء، واليقطين والكمأة وتذوّق أجود أنواع مشروبات العنب

أعلن منتجع جياردينو أسكونا المستوحى من الطراز المتوسطي، عن فرصة جديدة للسيّاح الذين يبحثون عن ملاذ في الدقيقة الأخيرة إلى اختبار تجربة خريفية استثنائية في تيشينو قبل أن يغلق موسمه من 29 أكتوبر 2017 حتى 16 مارس 2018.

وأشار في بيان إلى أن منتجع جياردينو أسكونا الذي يربض على بحيرة ماجوري، يبقى الوجهة المثالية للانغماس في تجربة من العمر تحت أشعة شمس الخريف الدافئة، بإطلالاته المبهرة على سفوح التلال التي تكتسي بألوان الأصفر والقرمزي الزاهية.

وقبل أن يحطّ فصل الشتاء رحاله، يستطيع المسافرون استكشاف معارض خريفية متعددة في المدينة، والاستمتاع بأطايب محلية كالكستناء، واليقطين والكمأة وتذوّق أجود أنواع مشروبات العنب من كروم تيشينو.

أمّا الزوّار الذين ينشدون عطلةً منعشةً لتجديد شبابهم، فقد خصّص لهم هذا الملاذ برنامج "أيورفيدا باي جياردينو"، ويزوّد البرنامج الصحي غير الطبي الضيوف بعافية شاملة للجسم والذهن، عن طريق جلسات تدليك علاجية في سبا ديبيو الخاص بعلامة جياردينو ناهيك عن أطباق صحية قائمة على الأيورفيدا. وعلاوةً على ذلك، يستفيد الضيوف من حسم بنسبة 10% على علاج "بانشكارما" الذي يخلّص الجسم من الإجهاد والسموم.

وفي الوقت نفسه، بوسع عشاق المغامرات الانضمام إلى المرشد السياحي للفندق (كونسيرج النشاطات) للمشاركة في رياضات ونشاطات في الهواء الطلق طيلة الشهر. تتوفّر أمام الضيوف أيضاً خيارات عديدة كممارسة الجولف، والتنزّه في أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية، ورياضة المشي الشمالي والرحلات على متن قارب.

كما سيجد محبّو الطعام ضالتهم في مطعم "إكو أسكونا" الحائز على نجمتَي ميشلان، والذي يقدّم ابتكارات تحمل بصمة الشيف رولف فليغوف. ومن أبرز أطباق هذه القائمة "كبد الأوز من لاندز"، و"سمك السلور من جنيف" ولحم الغزال النمساوي. يُشار إلى أنّ هذه الأطباق تُحضّر بواسطة المكونات الموسمية. كما يقدّم مطعم "هايك أند سيك" أسكونا مأكولاتٍ متوسطيةً تحمل نفحات آسيويةً وشرقيةً ومحليةً.

ويبعد فندق جياردينو أسكونا عن مطار مالبينسا- ميلانو 90 دقيقةً بالسيارة. تبدأ أسعار الغرف من 335 فرنكاً سويسرياً للّيلة الواحدة. ويحصل الزوّار الذين يحجزون ثلاث ليالٍ أو أكثر على حسم بنسبة 10% فيما يحظى الزوّار الذين يحجزون ست ليالٍ أو أكثر على حسم بنسبة 15%.

اترك تعليقاً