أسواق

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي يطرح تجربتي رفاهية جديدتين لعشاق الموضة والسيارات

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي يطر...

محتوى مدفوع

يطرح فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بوصفه راعياً للضيافة الراقية والخدمات الشخصية، باقتيْ رفاهية مميزتيْن بهدف تعزيز تجربة إقامة الضيوف ورفعها نحو مستوى جديد من خلال تقديم تجارب فريدة لعشاق الموضة والسيارات الفارهة. وتجمع تجربتا "ذي أوت كوتور لايف" و "ذا كونيسور لايف" ما بين الإقامة المميّزة وتجارب نمط الحياة الفريدة، متيحةً للضيوف اختبار الرفاهية في أبهى صورها، بينما يتمتعون بالخدمات الشخصية التي يشتهر الفندق بتقديمها. وتبدأ التجربة بإقامة ليلتين في أجنحة إنتركونتيننتال الملكية أو الرئاسية، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في جناح مؤلف من غرفتين كبيرتين يضم غرفةَ نوم ماستر مع حمام داخلي، وغرفةَ ضيوف منفصلةً وردهةً فخمةً. وتزهو الأجنحة

يطرح فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بوصفه راعياً للضيافة الراقية والخدمات الشخصية، باقتيْ رفاهية مميزتيْن بهدف تعزيز تجربة إقامة الضيوف ورفعها نحو مستوى جديد من خلال تقديم تجارب فريدة لعشاق الموضة والسيارات الفارهة.

وتجمع تجربتا "ذي أوت كوتور لايف" و "ذا كونيسور لايف" ما بين الإقامة المميّزة وتجارب نمط الحياة الفريدة، متيحةً للضيوف اختبار الرفاهية في أبهى صورها، بينما يتمتعون بالخدمات الشخصية التي يشتهر الفندق بتقديمها.

وتبدأ التجربة بإقامة ليلتين في أجنحة إنتركونتيننتال الملكية أو الرئاسية، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في جناح مؤلف من غرفتين كبيرتين يضم غرفةَ نوم ماستر مع حمام داخلي، وغرفةَ ضيوف منفصلةً وردهةً فخمةً. وتزهو الأجنحة التي تشغل موقعاً رئيسياً في أعلى طوابق الفندق، بإطلالات خلابة على أفق خور دبي يمكن مشاهدتها من كل الغرف.

وأعلن الفندق أن الضيوف الذين يختارون باقة "ذي أوت كوتور لايف"، سيستمتعون بتجربة تسوّق مع تغيير للمظهر وتصفيف للشعر تمتد لـ 3 ساعات في فستيفال سيتي مول، الذي يضم متجر روبنسونز المتعدد الطوابق، مع خبير تجميل من صالون "ستايل مي ديفاين" لاستشارات الموضة، الذي تديره كيلي لوندبيرغ، يتبع ذلك جلسة عناية بالشعر ومكياج لمدة ساعة، لتكتمل التجربة بالاسترخاء والتمتع باحتساء الشاي في مطعم "شوا بار بيير غانيير" الفرنسي الذي يديره شيف حائز على ثلاث نجوم ميشلان.

وتشمل الباقتان وجبة فطور في لاونج نادي إنتركونتيننتال الحصري في الطابق 26، مع تسجيل خروج متأخر حتى الساعة 4 عصراً.

وفي تعليق له على إطلاق باقات تجارب الرفاهية، قال جيمس كوراتزوبولوس، المدير الإقليمي العام ومدير إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في دبي والمنطقة: "تشتهر علامة إنتركونتيننتال بتقديم تجارب مُثرية للضيوف تُبرز الهوية الفريدة للوجهة حيثما تكون".

وأضاف: "إن دبي فستيفال سيتي مركز للموضة النابضة بالحياة والأماكن الترفيهية، وقد خضعت مؤخراً للعديد من التحسينات، من ضمنها افتتاح متجر ضخم لعلامة روبنسونز مما يجعلها واحدةً من أبرز وجهات التسوق في دبي".

اترك تعليقاً