أسواق

"ذا ميت كو" تُطلق قائمة طعام جديدةً في دبي وأبوظبي

"ذا ميت كو" تُطلق قائمة طعام جديدةً...

محتوى مدفوع

أعلنت «ذا ميت كو»، سلسلة المطاعم الأكبر في دبي وأبوظبي والمختصّة بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحم، عن إطلاق قائمة طعام جديدة هذا الشهر، تزخر بتشكيلة واسعة من الأطايب المستوحاة من جنوب أفريقيا، وتقدّم باقةً متنوعةً من أصناف اللحم والدواجن والمأكولات البحرية. وتمتلك «ذا ميت كو» حضوراً ملحوظاً في الإمارات العربية المتحدة منذ 13 عاماً؛ إذ تقدّم باقةً متنوعةً من شرائح اللحم الغضّة والفاخرة في منافذها الثلاثة في سوق مدينة جميرا وسوق البحار وسوق قرية البري.   كما قامت بتجديد قائمة الطعام وضمّ تشكيلة كبيرة من الأطباق الجديدة، إلى جانب الأطباق الكلاسيكية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الذوّاقة، ومنها طبق نقانق

أعلنت «ذا ميت كو»، سلسلة المطاعم الأكبر في دبي وأبوظبي والمختصّة بتقديم مختلف أنواع شرائح اللحم، عن إطلاق قائمة طعام جديدة هذا الشهر، تزخر بتشكيلة واسعة من الأطايب المستوحاة من جنوب أفريقيا، وتقدّم باقةً متنوعةً من أصناف اللحم والدواجن والمأكولات البحرية.

وتمتلك «ذا ميت كو» حضوراً ملحوظاً في الإمارات العربية المتحدة منذ 13 عاماً؛ إذ تقدّم باقةً متنوعةً من شرائح اللحم الغضّة والفاخرة في منافذها الثلاثة في سوق مدينة جميرا وسوق البحار وسوق قرية البري.

 

كما قامت بتجديد قائمة الطعام وضمّ تشكيلة كبيرة من الأطباق الجديدة، إلى جانب الأطباق الكلاسيكية التي لاقت رواجاً كبيراً بين الذوّاقة، ومنها طبق نقانق بوريورز الجنوب أفريقي الأصيل والبرجر المعدّ من شريحة لحم الأضلاع الطرية وأسياخ الشواء المعلقة.

وتشمل قائمة الطعام الجديدة باقةً من المقبلات، مثل طبق «برايم ستيك تارتار» المعدّ من شريحة لحم طرية فاخرة، تقدّم مع مقبلات كلاسيكية وكاتشاب منزلي الصنع وأرز بري مطهو مع الرشاد والبراعم المخللة، بالإضافة إلى «ريب ميت سيجار» المكوّن من شريحة لحم مطهوّة مع صلصة بيستو بالكمأة والفطر المشوح، وتغلفها أوراق المعجنات الرقيقة لتقدم مع مايونيز كيمشي، فضلاً عن شريحة بريساولا من لحم عجل واجيو مع جبنة الماعز.

ويعدّ طبق المازه مثالياً لمشاركته مع الأحبة والذوّاقة ممن يرغبون بتجربة أصناف عديدة؛ حيث يضم أطباق «ريب ميت سيجار» و«كروكيت السلطعون وسرطان البحر» والروبيان المطهو وقطع لحم الضأن وكرات الأرز «ريزوتو أرانشيني» وبالتأكيد جبنة بوراتا.

أمّا فيما يتعلق بالأطباق الرئيسية، تتميز قائمة أصناف البرجر الشعبية بلمسات عصرية؛ حيث يمكن للعملاء اختيار ما يفضلونه مع شرائح لحم العجل المقدد والبيض المقلي وجبنة كومتيه والأفوكادو وصلصة بيستو بالكمأة.

وتضم الأطايب الأخرى طبق «صدر الدجاج المحشو» بجبنة مدخّنة وتعلوه صلصة بيستو بالكمأة والفطر المخلل وجبنة بارميزان المقرمشة مع فلفل اسبيليتي وبولينتا مقلية، وطبق «تريكولور جنوشي» المعدّ من مزيج من نيوكي السبانخ والشمندر والبطاطس مع السبانخ والفطر البري المشوح وتعلوه طبقة من جبنة بارميزان المقرمشة وكارباتشيو الكمأة. كما تزخر قائمة اختيار خبراء المطعم الذوّاقة بباقة من أفخر أصناف شرائح لحم العجل المتوفرة بما فيها صنفان من أجود الشرائح اليابانية.

اترك تعليقاً