أسواق

"شيراتون غراند دبي" يقدم المأكولات والحلويات بتصاميم مستوحاة من عيد الهالوين

"شيراتون غراند دبي" يقدم المأكولات...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "شيراتون غراند دبي"، عن إطلاق باقة من أشهى المأكولات بتصاميم غريبة ومثيرة للدهشة مستوحاة من عيد الهالوين، حتى يستمتع الذواقة وعشاق المأكولات بأوقات مرحة ومميزة لاحقاً هذا الشهر. ويقدم "لينك آت شيراتون كافيه" بهذه المناسبة مجموعة فريدة من الحلويات المُعدّة بأشكال وتصاميم جريئة ومخيفة لمدة ثلاثة أيام فقط، بداية من الأحد الـ29 من أكتوبر وحتى الثلاثاء الـ31 من أكتوبر. كما سيفتتح الكافيه الموجود في بهو الفندق أبوابه على مدار الساعة، ليكون المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة سريعة في أوقات متأخرة من الليل خلال هذه المناسبة المميزة. وخلال أمسية الهالوين، التي تصادف الثلاثاء، ستعم أجواء الرعب والخوف "مطعم فيست" من

أعلن فندق "شيراتون غراند دبي"، عن إطلاق باقة من أشهى المأكولات بتصاميم غريبة ومثيرة للدهشة مستوحاة من عيد الهالوين، حتى يستمتع الذواقة وعشاق المأكولات بأوقات مرحة ومميزة لاحقاً هذا الشهر.

ويقدم "لينك آت شيراتون كافيه" بهذه المناسبة مجموعة فريدة من الحلويات المُعدّة بأشكال وتصاميم جريئة ومخيفة لمدة ثلاثة أيام فقط، بداية من الأحد الـ29 من أكتوبر وحتى الثلاثاء الـ31 من أكتوبر. كما سيفتتح الكافيه الموجود في بهو الفندق أبوابه على مدار الساعة، ليكون المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة سريعة في أوقات متأخرة من الليل خلال هذه المناسبة المميزة.

وخلال أمسية الهالوين، التي تصادف الثلاثاء، ستعم أجواء الرعب والخوف "مطعم فيست" من خلال الديكورات المثيرة كاليقطين المزخرف والمضاء والألعاب المرعبة والساخرة. كما ستتوفر الخضراوات الجذرية بكثرة ضمن قائمة الطعام، وبأصناف مختلفة كالمشوية أو كشوربات مميزة، أو كقطعة حلوى من اليقطين.

ويقدم مطعم فيست أشهى المأكولات الدولية التي تناسب مختلف الأذواق كالأطباق الأوروبية والمتوسطية والهندية والجنوب آسيوية والصينية والتي تعد مباشرة أمام أعين الضيوف.

وتتيح فنادق ومنتجعات شيراتون لضيوفها فرصة الاستكشاف والاسترخاء والاستمتاع أثناء سفرهم مع مجموعة من الحلول الذكية والتجارب المريحة المتاحة في أكثر من 440 فندقا لها لدى أكثر من 72 دولة حول العالم.

وتقوم العلامة حالياً بتنفيذ رؤية شيراتون 2020، الخطة المكونة من 10 نقاط والتي تهدف إلى تحويل "شيراتون" إلى علامة فندقية عالمية تحظى باختيار الجميع في كل مكان.

اترك تعليقاً