أسواق

منتجع "ريكسوس باب البحر" الراعي الرسمي لمهرجان "دستينشن دون" الموسيقي

منتجع "ريكسوس باب البحر" الراعي الر...

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن رعايته لمهرجان الموسيقى "دستنيشن دون" المنظم من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والذي يحييه عدد من منسقي الأغاني العالميين منهم "ريهاب" والثنائي الهولندي "باس جاكرز" والفرقة الروسية "سوانكي تونز". وتنطلق الاحتفالات الجمعة المقبل و تستمر لمدة 12 ساعة ابتداءً من الساعة الـ 5 مساءً على شاطئ جزيرة المرجان، ويعد "دستينشن دون" أحد أكبر المهرجانات الموسيقية في رأس الخيمة. وأشار المنتجع إلى أنه يتيح لنزلائه الحصول على تذاكر مجانية لدخول الحفل لقضاء أجمل الأوقات في هذا الحفل الموسيقي الكبير.  وقال مدير التسويق والاتصالات لمنتجع "ريكسوس باب البحر"علي أوزباي: "يسرنا

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عن رعايته لمهرجان الموسيقى "دستنيشن دون" المنظم من قبل هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والذي يحييه عدد من منسقي الأغاني العالميين منهم "ريهاب" والثنائي الهولندي "باس جاكرز" والفرقة الروسية "سوانكي تونز".

وتنطلق الاحتفالات الجمعة المقبل و تستمر لمدة 12 ساعة ابتداءً من الساعة الـ 5 مساءً على شاطئ جزيرة المرجان، ويعد "دستينشن دون" أحد أكبر المهرجانات الموسيقية في رأس الخيمة.

وأشار المنتجع إلى أنه يتيح لنزلائه الحصول على تذاكر مجانية لدخول الحفل لقضاء أجمل الأوقات في هذا الحفل الموسيقي الكبير.

 وقال مدير التسويق والاتصالات لمنتجع "ريكسوس باب البحر"علي أوزباي: "يسرنا رعاية مهرجان "ديستنشن دون" الاستثنائي للمرة الأولى في رأس الخيمة، وسيتم توفير مجموعة من عربات الطعام والمشرةبات والمناطق الترفيهية لتقديم تجربة موسيقية استثنائية على جزيرة المرجان".

وتعد مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، وذلك بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، ويبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق "ريكسوس" منتجع سبا، ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. وتوفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعة من المطاعم والحانات المميزة وجدولاً من النشاطات الممتعة، وأيضاً مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت "فنادق ريكسوس" على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل "جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة"، و "كونديه ناست"، و "أعظم فنادق العالم"، و "تريب أدفايزر".

اترك تعليقاً