أسواق

والدورف أستوريا روما كافاليري يحتفل بالثقافة العربية مع ركن عربي خاص

والدورف أستوريا روما كافاليري يحتفل...

محتوى مدفوع

افتتح فندق والدورف أستوريا روما كافاليري، ركناً عربياً خاصاً يضم بوفيه مأكولات عربية، متيحاً بذلك للسياح من المنطقة العربية عيش تجربة أقرب إلى طابع بلدانهم خلال زيارتهم إلى روما. ويضم الركن العربي بوفيه فطور يوفر تشكيلة من الأطباق العربية، بدءاً من أنواع التمور إلى البقلاوة والمقبلات الخفيفة الطازجة كالحمّص والمتبّل والبابا غنوج، يومياً من الساعة 6:30 صباحاً في مطعم "لوليفيتو".   ويشكل الفندق الخيار المفضل لدى الكثير من المشاهير من بينهم مارك والبيرغ، وليوناردو دي كابريو، ومايكل وليامز، كما كان محطة نجمة التنس سيرينا ويليامز ومؤسس موقع "ريديت"، ألكسيس أوهانيان عقب إعلان خطبتهما. وسواءً كان غرض الزيارة هو السياحة أو

افتتح فندق والدورف أستوريا روما كافاليري، ركناً عربياً خاصاً يضم بوفيه مأكولات عربية، متيحاً بذلك للسياح من المنطقة العربية عيش تجربة أقرب إلى طابع بلدانهم خلال زيارتهم إلى روما.

ويضم الركن العربي بوفيه فطور يوفر تشكيلة من الأطباق العربية، بدءاً من أنواع التمور إلى البقلاوة والمقبلات الخفيفة الطازجة كالحمّص والمتبّل والبابا غنوج، يومياً من الساعة 6:30 صباحاً في مطعم "لوليفيتو".

 

ويشكل الفندق الخيار المفضل لدى الكثير من المشاهير من بينهم مارك والبيرغ، وليوناردو دي كابريو، ومايكل وليامز، كما كان محطة نجمة التنس سيرينا ويليامز ومؤسس موقع "ريديت"، ألكسيس أوهانيان عقب إعلان خطبتهما.

وسواءً كان غرض الزيارة هو السياحة أو العمل، يعد فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الحائز على الجوائز ملاذاً مثالياً للزائرين يستحق الزيارة في مدنية روما التاريخية.

ويرتكز الفندق فوق تل "مونتي ماريو" الذي يعد أعلى تل في روما ويكشف عن إطلالات بانورامية لا مثيل لها للمدينة الخالدة، مشكلاً مقصد العائلات في العطل ووجهة للاحتفال باللحظات الرومانسية.

وافتتح فندق روما كافاليري التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفاخرة أبوابه في العام 1963، ومنذ ذلك الوقت احتل مكانة هامة كواحد من أشهر الفنادق في المدينة الخالدة بعد فوزه بجائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمية. ويترافق اسم الفندق مع معاني الفخامة والرقي من خلال توفير مجموعة من المرافق المصنفة من بين الأفضل على مستوى أوروبا والعالم. ويتمتع الفندق بموقع مميز ضمن حديقة متوسطية واسعة، ويضم مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة من بينها 3 من أشهر لوحات الفنان "جيوفاني تيبولو" تزين ردهة الفندق، وأرائك من تصميم كارل لاغرفيلد، وعدد من الأعمال الأصلية للفنانين الأمريكيين آندي وارهول وروبرت إنديانا، بالإضافة إلى تحف نادرة تعود للقرن الـ 18، فيما يقدر قيمته بـ 28 مليون دولار أمريكي.

اترك تعليقاً