أسواق

أصالة المطبخ التركي وأجواء المدينة المعاصرة في "فيرمونت كوازار إسطنبول"

أصالة المطبخ التركي وأجواء المدينة...

احتفل فيرمونت كوازار إسطنبول بافتتاح مطعم آيلا المختص بتقديم أشهى وألذ الأطباق من المطبخ التركي العريق، حيث يتمتع الفندق المميز بإطلالة على مضيق البوسفور تشرف على قرون من التاريخ العريق، في ما يعلو الفندق في أفق المدينة الحديثة بأبنيتها المعاصرة، وفي مطعم آيلا يستخدم طاقم الطهاة الموهوب أفضل المكونات المحلية الطازجة القادمة مباشرة من أسواق إسطنبول، إلى جانب ألذ المكونات الموسمية التركية، لينتقلوا بضيوف المطعم في رحلة تستكشف تاريخ المطبخ التركي العريق وتحتفي به. ويقدم "آيلا" لضيوفه ألذ أطباق الكباب المحضرة في محطات الشواء المفتوحة التي تشتهر بها المطاعم التركية التقليدية باستخدام أفضل المكونات المحلية لتحضر أمام الضيوف بشكل مباشر،

احتفل فيرمونت كوازار إسطنبول بافتتاح مطعم آيلا المختص بتقديم أشهى وألذ الأطباق من المطبخ التركي العريق، حيث يتمتع الفندق المميز بإطلالة على مضيق البوسفور تشرف على قرون من التاريخ العريق، في ما يعلو الفندق في أفق المدينة الحديثة بأبنيتها المعاصرة، وفي مطعم آيلا يستخدم طاقم الطهاة الموهوب أفضل المكونات المحلية الطازجة القادمة مباشرة من أسواق إسطنبول، إلى جانب ألذ المكونات الموسمية التركية، لينتقلوا بضيوف المطعم في رحلة تستكشف تاريخ المطبخ التركي العريق وتحتفي به.

ويقدم "آيلا" لضيوفه ألذ أطباق الكباب المحضرة في محطات الشواء المفتوحة التي تشتهر بها المطاعم التركية التقليدية باستخدام أفضل المكونات المحلية لتحضر أمام الضيوف بشكل مباشر، بالإضافة إلى أطباق المقبلات التقليدية بأسلوب تقديمها العريق على موائد المطبخ التركي ليتمكن جميع أفراد العائلة من تذوقها.

وتوفر الأطباق التقليدية والأجواء الأصيلة تجربة عشاء فريدة حافلة بالترفيه والمذاق الشهي، كما يحتفي "آيلا" بسوق التوابل التاريخي في إسطنبول عن طريق "مكتبة توابل" ذات تصميم فريد تضم ما يزيد على 100 صنف مختلف من البهارات والتوابل، كما يمكن للضيوف اختيار التوابل التي يفضلونها لإضفاء نكهة خاصة بهم في الأطباق التي يطلبونها.

ومع تحسن الطقس، تفتح الأبواب الزجاجية المطلة على ساحة الفندق الخارجية ليتحول "آيلا" إلى أكثر مطاعم الهواء الطلق تميزاً في إسطنبول. وفي نهاية الأسبوع، يستضيف المطعم دي جاي ليُمتع ضيوفه بأجمل الأنغام ويقدم لهم تجربة احتفالية.

ويعد فيرمونت كوازار إسطنبول معلماً فريداً في منطقة ميجيديكوي النابضة بالحياة، ويحتل الفندق موقعاً تتلاقى عنده الأسواق التقليدية بألوانها المشرقة وعبقها التاريخي مع حداثة مراكز التسوق والمباني العصرية. ويمزج تصميم فيرمونت كوازار إسطنبول لمسات تعكس التطور العمراني والصناعي في المدينة مع ثقافتها العريقة.

اترك تعليقاً