أسواق

منتجع "جنة رأس الخيمة" يطلق عروضًا خاصة بالموسم الجديد

منتجع "جنة رأس الخيمة" يطلق عروضًا...

محتوى مدفوع

أعلن منتجع وفلل "جنة رأس الخيمة" عن إطلاق عروض حصرية بالموسم الجديد ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة استثنائية فاخرة في ميناء العرب الساحر. ويتميز المنتجع بمرافقه الترفيهية، من بينها حوض السباحة الأكبر في رأس الخيمة وشاطئ البحر الخلاب، كما بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع في مدينة "آيس لاند" المائية بتذاكر مجانية تسمح بدخول شخصين وطفل واحد. وقال محمد هاني فقيه المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، إن منتجع "جنة رأس الخيمة" الفاخر ابتكر باقة مميزة تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة لضمان حصولهم على إقامة استثنائية. وأشار إلى أن الأسعار تبدأ بـ 500 درهم على الأستوديو و 699

أعلن منتجع وفلل "جنة رأس الخيمة" عن إطلاق عروض حصرية بالموسم الجديد ليحظى الضيوف والنزلاء بتجربة استثنائية فاخرة في ميناء العرب الساحر.

ويتميز المنتجع بمرافقه الترفيهية، من بينها حوض السباحة الأكبر في رأس الخيمة وشاطئ البحر الخلاب، كما بإمكان الضيوف والنزلاء الاستمتاع في مدينة "آيس لاند" المائية بتذاكر مجانية تسمح بدخول شخصين وطفل واحد.

وقال محمد هاني فقيه المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، إن منتجع "جنة رأس الخيمة" الفاخر ابتكر باقة مميزة تقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الملائمة لجميع أفراد العائلة لضمان حصولهم على إقامة استثنائية.

وأشار إلى أن الأسعار تبدأ بـ 500 درهم على الأستوديو و 699 درهما على الشقة ذات غرفة النوم الواحدة، و 999 درهما على الشقة ذات غرفتي النوم، كما يسري العرض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر.

يتم إنشاء منتجع وفيلات "جنة – رأس الخيمة" حالياً في إمارة رأس الخيمة السياحية المعروفة بشواطئها الرملية على الخليج العربي. ويتميز المنتجع بتصاميمه المعاصرة المستوحاة من البحر المتوسط.

كما يتمكن الضيوف والنزلاء من الاستمتاع بالعطلات المثلى، إذ تتوفر أنشطة متعددة كالرياضات المائية وتسلق الجبال والتجديف، بالإضافة إلى توفر المطاعم المختلفة والنادي الصحي والضيافة العربية الأصيلة.

اترك تعليقاً