أسواق

فندق "ياس فايسروي أبوظبي" يفتتح مطعم "كازو" الياباني

فندق "ياس فايسروي أبوظبي" يفتتح مطع...

أعلن فندق "ياس فايسروي أبوظبي" أيقونة جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي عن إعادة افتتاح مطعم "كازو" الذي يعد رمزاً للمذاق الياباني الأصيل ضمن قائمة طعام جديدة ومميزة. ويتميز المطعم بأجوائه اليابانية الأصيلة، وشرفة ذات إطلالة مذهلة على حلبة ياس، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض إعداد السوشي الفريد من نوعه و تقديمه طازجاً للضيوف، بالإضافة إلى تجربة طقوس إعداد الشاي الياباني المميز بتشكيلة واسعة من النكهات. كما يتسنى للضيوف تجربة أشهى المأكولات اليابانية المقدمة من قبل أمهر طهاة التيبان في منصة التيبانياكي، بالإضافة لأجود أطباق السوشي ومشاوي الروباتياكي وركن الطبخ الحي، كما يقدم المطعم الحائز على جوائز عدة ومنصات مخصصة للسوشي والساشيمي

أعلن فندق "ياس فايسروي أبوظبي" أيقونة جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي عن إعادة افتتاح مطعم "كازو" الذي يعد رمزاً للمذاق الياباني الأصيل ضمن قائمة طعام جديدة ومميزة.

ويتميز المطعم بأجوائه اليابانية الأصيلة، وشرفة ذات إطلالة مذهلة على حلبة ياس، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض إعداد السوشي الفريد من نوعه و تقديمه طازجاً للضيوف، بالإضافة إلى تجربة طقوس إعداد الشاي الياباني المميز بتشكيلة واسعة من النكهات.

كما يتسنى للضيوف تجربة أشهى المأكولات اليابانية المقدمة من قبل أمهر طهاة التيبان في منصة التيبانياكي، بالإضافة لأجود أطباق السوشي ومشاوي الروباتياكي وركن الطبخ الحي، كما يقدم المطعم الحائز على جوائز عدة ومنصات مخصصة للسوشي والساشيمي والتيمبورا.

يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الخاصة في المطعم المقدمة ضمن قائمة الطعام الجديدة منها دجاج الكاتسو المتبل ولحم البقر "تندرلوين وهوبا ميزو"، والسلمون المدخن والحساء كما يقدم المطعم أنواعاً مختلفة من أطباق النودلز والأرز اليابانية المميزة. ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الإثنين للسبت من الساعة 7 مساءً إلى 11 مساءً.

يتميز فندق "ياس فايسروي أبوظبي" بتصميمه المذهل الذي يعكس الطاقة الحيوية والذوق المعاصر، إذ يبرز جمال وإبداع الفندق في أضواء المظلة الملونة والجذابة والموقع الاستراتيجي الممتد على حلبة مرسى ياس، ليقدم تجارب لا مثيل لها.

ويعد "ياس فايسروي أبوظبي" الفندق الرئيس في جزيرة ياس، إذ يشمل 499 غرفة وجناحاً، ويتميز بتقديم معايير استثنائية وفاخرة، كما يوفر 11 مطعماً وردهات مميزة، نادي "سبا" الصحي الفاخر، ويجسد التصميم الداخلي للفندق الطراز المعاصر من الأناقة والفخامة.

اترك تعليقاً