أسواق

فندق "السيف - الأندلس" يوفر الإقامة في الفيلات الملكية الفاخرة

فندق "السيف - الأندلس" يوفر الإقامة...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "السيف - الأندلس" توفيره فيلات استثنائية لاستحضار تجربة فاخرة للنزلاء، من بينها الفيلا الملكية التي تشمل أربع غرف نوم، وغرفة معيشة فسيحة، وحوض سباحة، ونادياً صحياً خاصاً، وتعد الأمثل لمحبي الخصوصية التامة. وبإمكان نزلاء الفيلا الملكية الاستمتاع بخدمات كبير الخدم والشيف الخاص ليحظوا بتجربة الإقامة الفاخرة، وتقع الفيلا بالقرب من مطاعم ممشى الأندلس.  تصاميم الفيلا الملكية الداخلية مستوحاة من الفن الأندلسي، ويتركز الديكور على ألوان الفيروز والأبيض مع ثريات الكريستال الفخمة، كما تتميز غرف ومرافق الفيلا بمساحاتها الواسعة ونوافذها الكبيرة، كما تطل شرفة الفيلا على الحديقة الداخلية الشاسعة. وقد ترشح فندق "السيف - الأندلس" مؤخراً لثلاث جوائز من

أعلن فندق "السيف - الأندلس" توفيره فيلات استثنائية لاستحضار تجربة فاخرة للنزلاء، من بينها الفيلا الملكية التي تشمل أربع غرف نوم، وغرفة معيشة فسيحة، وحوض سباحة، ونادياً صحياً خاصاً، وتعد الأمثل لمحبي الخصوصية التامة.

وبإمكان نزلاء الفيلا الملكية الاستمتاع بخدمات كبير الخدم والشيف الخاص ليحظوا بتجربة الإقامة الفاخرة، وتقع الفيلا بالقرب من مطاعم ممشى الأندلس.

 تصاميم الفيلا الملكية الداخلية مستوحاة من الفن الأندلسي، ويتركز الديكور على ألوان الفيروز والأبيض مع ثريات الكريستال الفخمة، كما تتميز غرف ومرافق الفيلا بمساحاتها الواسعة ونوافذها الكبيرة، كما تطل شرفة الفيلا على الحديقة الداخلية الشاسعة.

وقد ترشح فندق "السيف - الأندلس" مؤخراً لثلاث جوائز من جوائز أفضل الفنادق في العالم لعام 2017، إذ تم اختياره لجائزة أفضل منتجع وفلل فاخرة، أفضل منتجع عائلي، وأفضل منتجع نادٍ صحي فاخر.

اترك تعليقاً