أسواق

"شيراتون غراند دبي" يكشف عن عروضه الخاصة خلال أكتوبر

"شيراتون غراند دبي" يكشف عن عروضه ا...

أعلن فندق "شيراتون غراند دبي" عن خارطة عروضه الخاصة خلال أكتوبر، إذ سلط الضوء على ثلاثة أسباب تزيد من جاذبية الفندق خلال شهر أكتوبر، إذ سيمتاز هذا الشهر بأرقى تجارب البرانش، وجلسات السبا المنعشة، وأشهى الوجبات الخفيفة التي تنتظر الزوار. برانش الجمعة في "مطعم فيست"   أصبحت أيام الجمعة أكثر مرحاً وتميزاً، إذ تعود وجبات البرانش الشهية إلى "مطعم فيست" المميز في فندق "شيراتون جراند دبي"، مع فرقة موسيقية جديدة كلياً ستضفي المزيد من مشاعر البهجة على هذه التجربة المميزة. كما ستقدم الفرقة الموسيقية المحلية "في آيه" أجمل المعزوفات الموسيقية الكلاسيكية كل نهاية أسبوع، لتوفر أجواءً عائلية مميزة ستكون محط

أعلن فندق "شيراتون غراند دبي" عن خارطة عروضه الخاصة خلال أكتوبر، إذ سلط الضوء على ثلاثة أسباب تزيد من جاذبية الفندق خلال شهر أكتوبر، إذ سيمتاز هذا الشهر بأرقى تجارب البرانش، وجلسات السبا المنعشة، وأشهى الوجبات الخفيفة التي تنتظر الزوار.

برانش الجمعة في "مطعم فيست"

 

أصبحت أيام الجمعة أكثر مرحاً وتميزاً، إذ تعود وجبات البرانش الشهية إلى "مطعم فيست" المميز في فندق "شيراتون جراند دبي"، مع فرقة موسيقية جديدة كلياً ستضفي المزيد من مشاعر البهجة على هذه التجربة المميزة. كما ستقدم الفرقة الموسيقية المحلية "في آيه" أجمل المعزوفات الموسيقية الكلاسيكية كل نهاية أسبوع، لتوفر أجواءً عائلية مميزة ستكون محط إعجاب وتقدير الجميع.

كما سيعكف الطهاة ضمن محطات الطهي المباشر على إعداد أشهى الوجبات التي ستنطلق بالزوار في رحلة إلى الأسواق الشعبية للتمتع بمذاقات المأكولات من ماليزيا وشمال الهند وصولاً إلى أرقى المطابخ الدولية.

وللأطفال عالمهم الخاص المليء بالترفيه مع ركن "المستكشفون الصغار"، إذ سيتمكنون من إلهاب مخيلتهم بكتب التلوين، وألعاب الليغو، وتزيين قطع الكوكيز بمساعدة وإشراف شيف خاص.

وتنظم برانش يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة مساءً مقابل 325 درهما مع المشروبات الغازية، و 425 درهما مع المشروبات المنزلية.

"دون آند دسك"

كما يقدم مطعم "دون آند دسك" وجبات مشاو يومية من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة التاسعة  مساءً. ويمتاز المطعم، الذي يقع على سطح الفندق في الطابق الـ 54، بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، إذ بات بإمكان الضيوف التلذذ بوجبات برغر خاصة بهم أو تناول وجبات مشاو غنية مع مشروبات منعشة من بار حوض السباحة. تبدأ وجبات البرغر من 65 درهماً، في حين تبدأ وجبات المشاوي من سعر 35 درهماً، وتشمل الروبيان المقلي واللحم المشوي وكوفتا لحم العجل وفاهيتا الدجاج والكالاماري المقلي وغيرها.

"شاين سبا"

يوفر "شاين سبا" في فندق "شيراتون غراند دبي" لضيوفه أفضل جلسات استعادة النشاط والحيوية، إذ يمكن المشاركة في جلسة تجديد النشاط للجسم لمدة 30 دقيقة، أو جلسة مساج للأنسجة العميقة أو مساج سويدي لمدة 60 دقيقة، يتبعها فترة استجمام في حوض السباحة المميز على سطح الفندق، وتتوفر كافة هذه الجلسات مقابل 425 درهماً.

غداء العمل

كما قدّم الفندق للحارصين على الاستمتاع باستراحة الغداء، اختيار عرض غداء العمل الذي يتوفر مقابل 55 درهماً، للتلذذ بأشهى الأطباق والمأكولات المتنوعة والحلويات المميزة.

اترك تعليقاً