أسواق

منتجع "جنة - رأس الخيمة" يطلق عروضاً مميزة بمناسبة الموسم الجديد

منتجع "جنة - رأس الخيمة" يطلق عروضا...

محتوى مدفوع

أطلق منتجع وفلل "جنة - رأس الخيمة"عروضاً استثنائية بمناسبة نهاية موسم الصيف وحلول الموسم الجديد، حيث يعتبر منتجع وفلل جنة رأس الخيمة الوجهة الأمثل للعائلات لقضاء إجازة استثنائية، إذ يضم المنتجع 24 فيلا شاسعة مؤلفة من 3 غرف نوم وأحواض سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها عن طريق أنظمة التبريد والتدفئة. كما تضم الفلل الملكية المطلة على البحر حوض سباحة ضخماً، وحديقة خارجية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة مصممة خصيصاً لمتعة الضيوف، كما تقدم خدمات "كريم" للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف والنزلاء وضمان أفضل الخدمات. ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في ميناء العرب الساحر وتوفر فيلات المنتجع إطلالة بانورامية

أطلق منتجع وفلل "جنة - رأس الخيمة"عروضاً استثنائية بمناسبة نهاية موسم الصيف وحلول الموسم الجديد، حيث يعتبر منتجع وفلل جنة رأس الخيمة الوجهة الأمثل للعائلات لقضاء إجازة استثنائية، إذ يضم المنتجع 24 فيلا شاسعة مؤلفة من 3 غرف نوم وأحواض سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها عن طريق أنظمة التبريد والتدفئة.

كما تضم الفلل الملكية المطلة على البحر حوض سباحة ضخماً، وحديقة خارجية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوقة مصممة خصيصاً لمتعة الضيوف، كما تقدم خدمات "كريم" للضيافة المختصة في تلبية جميع طلبات الضيوف والنزلاء وضمان أفضل الخدمات.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في ميناء العرب الساحر وتوفر فيلات المنتجع إطلالة بانورامية خلابة على مرسى شاطئ البحر الخلاب وأجواء مريحة وفاخرة بعيدا عن صخب المدينة.

وقال نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة إن منتجع وفلل رأس الخيمة يحرص على تقديم أفضل الخدمات وتلبية جميع احتياجات الضيوف والنزلاء لضمان إقامة استثنائية ومريحة للجميع، لافتاً إلى أن النزلاء يمكنهم الاستمتاع بهذه الإقامة المميزة بأسعار حصرية تبدأ من سعر 2200 درهم.

ومنتجع وفيلات "جنة – رأس الخيمة" المشيد في إمارة رأس الخيمة السياحية المعروفة بشواطئها الرملية على الخليج العربي، يتميز بتصاميمه المعاصرة المستوحاة من البحر المتوسط.

وأنشئت مجموعة "جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات" في صحراء ليوا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسست جنة وفقاً لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية، ونتيجة لذلك أصبحت جنة إحدى أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً