أسواق

فندق "ريكسوس النخلة دبي" يطلق عروضاً خاصة بحفلات الزفاف

فندق "ريكسوس النخلة دبي" يطلق عروضا...

محتوى مدفوع

أطلق فندق "ريكسوس النخلة دبي" عروضاً خاصة بحفلات الأعراس، حيث يتميز الفندق بمرافقه وصالاته المثالية للاحتفال بليلة العمر وبخدماته الراقية وموقعه الفريد في جزيرة النخلة الخلابة. ويوفر الفندق تجربة زفاف ساحرة في الهواء الطلق في الحديقة الخاصة به، أو على شاطئ البحر ذي الإطلالة الخلابة على الخليج العربي والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي. أما لمحبي الأعراس التقليدية والكلاسيكية؛ فإن قاعات الفندق الفاخرة تتسع لحوالي 1,000 ضيف، كما يوفر الفندق جناح البنتهاوس "جراند كينغ" ذا الإطلالة البانورامية الساحرة على الخليج كموقع لإقامة حفلات الزفاف لـ 70 ضيفاً. وأعلنت إدارة الفندق عن تخصيص مكافأة للزوجين تتمثل في تجهيز أنيق كامل للحفل

أطلق فندق "ريكسوس النخلة دبي" عروضاً خاصة بحفلات الأعراس، حيث يتميز الفندق بمرافقه وصالاته المثالية للاحتفال بليلة العمر وبخدماته الراقية وموقعه الفريد في جزيرة النخلة الخلابة.

ويوفر الفندق تجربة زفاف ساحرة في الهواء الطلق في الحديقة الخاصة به، أو على شاطئ البحر ذي الإطلالة الخلابة على الخليج العربي والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي.

أما لمحبي الأعراس التقليدية والكلاسيكية؛ فإن قاعات الفندق الفاخرة تتسع لحوالي 1,000 ضيف، كما يوفر الفندق جناح البنتهاوس "جراند كينغ" ذا الإطلالة البانورامية الساحرة على الخليج كموقع لإقامة حفلات الزفاف لـ 70 ضيفاً.

وأعلنت إدارة الفندق عن تخصيص مكافأة للزوجين تتمثل في تجهيز أنيق كامل للحفل وكعكة زفاف استثنائية مكونة من 3 طبقات وإقامة مجانية في جناح "سينيور" المميز، بالإضافة إلى وجبة فطور شهية للزوجين.

يتميز الفندق بضيافته التركية الأصيلة والديكور المعاصر والخدمات المتكاملة ليحظى الضيوف والنزلاء بإقامة لا تُنسى.

ويقع الفندق في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 230 غرفة وجناحاً تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به 11 مطعماً و"بار"، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذي الشهرة العالمية، بالإضافة إلى نادي "أنجانا" الصحي الذي يوفر ملاذاً للهدوء والاسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة، لذلك، بات مقصداً للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء، كما يقدم برنامجاً شاملاً من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

اترك تعليقاً