أسواق

لو ميريديان دبي يستضيف طهاة عالميين بأسبوع مهرجان المأكولات

لو ميريديان دبي يستضيف طهاة عالميين...

محتوى مدفوع

يستضيف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، ضمن أسبوع مهرجان المأكولات المتخصصة الذي تنظمه شركة "إيتاليان ريستورانت كونسلتنج" الاستشارية العالمية المتخصصة بالترويج للمطبخ الإيطالي العريق، عدداً من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان في 3 من مطاعم الفندق "كازا ميا، ولونغ ين، وإيمز غريل"، حيث تم إعداد قوائم طعام مميزة في كل مطعم لتقديم تجارب مميزة للضيوف. وحاز الشيف المعروف لينو سورو على لقب شريك مطبخ كازا ميا، ويعد سورو من أهم الطهاة في سنغافورة وهو متخصص في مأكولات المطبخ المتوسطي والصقلي. وسيقوم الشيف بتحضير قائمة مأكولات بحرية بينما سيقوم كل من الشيف مالكوم لي وكينتارو تور بإعداد قائمة طعام خاصة

يستضيف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، ضمن أسبوع مهرجان المأكولات المتخصصة الذي تنظمه شركة "إيتاليان ريستورانت كونسلتنج" الاستشارية العالمية المتخصصة بالترويج للمطبخ الإيطالي العريق، عدداً من الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان في 3 من مطاعم الفندق "كازا ميا، ولونغ ين، وإيمز غريل"، حيث تم إعداد قوائم طعام مميزة في كل مطعم لتقديم تجارب مميزة للضيوف.

وحاز الشيف المعروف لينو سورو على لقب شريك مطبخ كازا ميا، ويعد سورو من أهم الطهاة في سنغافورة وهو متخصص في مأكولات المطبخ المتوسطي والصقلي. وسيقوم الشيف بتحضير قائمة مأكولات بحرية بينما سيقوم كل من الشيف مالكوم لي وكينتارو تور بإعداد قائمة طعام خاصة بكل من مطعم لونغ ين وإيمز غريل.

وأشار الفندق إلى أنه ابتداءً من الـ 18 وحتى الـ 23 من سبتمبر 2017 سيتمكن ضيوف هذه المطاعم المشاركة في الفعالية من التمتع بالأطباق المتنوعة التي قام الطهاة العالميون بتحضيرها ويتعرفون على أساليب الطهي واختيار المكونات والتي تجسد الموضوع المحدد لكل ليلة.

وحول ذلك قال رامون سالتو ألفيريز، الشيف التنفيذي في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي: "إن هذه الفعالية تشكل واحدة من أكبر فعاليات المأكولات في المنطقة ونحن مسرورون لاستقبال ثلاثة من أمهر الطهاة العالميين في كازا ميا، ولونع ين، وإيمز غريل. حيث يتمتع هؤلاء الطهاة بموهبة لا مثيل لها".

ويتمتع كل شيف بسنوات طويلة من الخبرة في مجال الطهي حاز عنها على العديد من الجوائز المرموقة، وتشكل هذه الفعالية فرصة لعشاق الطعام للتمتع بالمأكولات الشهية والاستفادة من الباقات المقدمة.

ويشارك الشيف لينو سورو في كازا ميا يومي الـ 18 والـ 19 من سبتمبر الجاري، فيما يشارك الشيف مالكوم لي في لونع يومي الـ 19 والـ 20 من سبتمبر، كما يشارك كينتارو توراي في إيمز غريل أيام "21 و 22 و 23 سبتمبر".

أسبوع مهرجان المأكولات المتخصصة هو فعالية أطلقتها IRC "إيتالين ريستورانت كونسولتنج" الاستشارية العالمية المتخصصة بالترويج للمطبخ الإيطالي العريق بغية الترويج لمجموعة من شركات الضيافة، وخبراء قطاع المأكولات والمشروبات والمورّدين، والطهاة، والمطاعم، بالإضافة إلى أفخر المطاعم في دبي.

اترك تعليقاً