أسواق

أمسية مكسيكية استثنائية في فندق جنة برج السراب في أبوظبي 

أمسية مكسيكية استثنائية في فندق جنة...

محتوى مدفوع

أقام فندق جنة برج السراب في أبوظبي أمسية "فييستا مكسيكانا" بمناسبة عيد الاستقلال المكسيكي، عاش خلالها الزوار أجواءً نابضة بالحياة، مع بوفيه من أشهى المأكولات المكسيكية، شمل مقبلات وسلطات مكسيكية، وأطباقاً رئيسة فاخرة كالفاهيتا والأسماك المشوية بالإضافة إلى ركن خاص للطبخ الحي لطبق "البوريتو"، والحلويات. وحضر الأمسية العديد من العائلات والإعلاميين وبعض مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع الموسيقى المكسيكية التقليدية. وكان في استقبال الزوار طاقم الفندق بالحلة المكسيكية التقليدية كالقبعات المزركشة، والشوارب الرجالية العريضة، كما ازدانت القاعة بديكور مميز مُستوحى من ألوان العَلَم المكسيكي الثلاثة الأحمر والأبيض والأخضر. يعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم

أقام فندق جنة برج السراب في أبوظبي أمسية "فييستا مكسيكانا" بمناسبة عيد الاستقلال المكسيكي، عاش خلالها الزوار أجواءً نابضة بالحياة، مع بوفيه من أشهى المأكولات المكسيكية، شمل مقبلات وسلطات مكسيكية، وأطباقاً رئيسة فاخرة كالفاهيتا والأسماك المشوية بالإضافة إلى ركن خاص للطبخ الحي لطبق "البوريتو"، والحلويات.

وحضر الأمسية العديد من العائلات والإعلاميين وبعض مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا مع الموسيقى المكسيكية التقليدية.

وكان في استقبال الزوار طاقم الفندق بالحلة المكسيكية التقليدية كالقبعات المزركشة، والشوارب الرجالية العريضة، كما ازدانت القاعة بديكور مميز مُستوحى من ألوان العَلَم المكسيكي الثلاثة الأحمر والأبيض والأخضر.

يعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي ويضم 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحاً صغيراً و16 جناحاً تنفيذياً وأربعة أجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاث غرف وجناحين ملكيين يقدمان أعلى معايير الرفاهية والفخامة للزوار، وتصل مساحة الجناح الملكي إلى 210 أمتار مربعة تتوزع على غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الأخرى.

ويدار الفندق المكون من 18 طابقاً بأنظمة ذكية سواءً في ما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف والأجنحة الفاخرة أو في ما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي، وفقاً لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالإضاءة عن بُعد وتوليد الطاقة من أشعة الشمس.

يقدم الفندق خدمات للنزلاء والزوار غير متوفرة في فنادق الخمس نجوم في أبوظبي،  مثل خفض أسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق.

غرف الفندق ذات إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، إلى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق أوسطية وعالمية تناسب أذواق جميع النزلاء والضيوف، ومركز صحي وسبا ومركز رياضي للسيدات وآخر للرجال.

اترك تعليقاً