أسواق

إسماعيل إبراهيم مديرًا جديدًا لفندق "رمادا داون تاون" أبوظبي

إسماعيل إبراهيم مديرًا جديدًا لفندق...

أعلن فندق رمادا "داون تاون" أبوظبي عن تعيين إسماعيل إبراهيم مديرا عاما جديدا للفندق، مستندًا إلى خبرته التي دامت أكثر من 15 سنة، حيث سيتولى المدير الجديد مسؤولية الإشراف على تطوير وتنفيذ استراتجيات تجارية وتشغيلية. وقالت المجموعة المالكة للعلامة التجارية، إن المدير العام الجديد سيقوم بالإشراف على جميع العمليات اليومية في الأقسام الإدارية للفندق، ووضع خطة العمل السنوية، ونص استراتيجيات التسويق، وضمان راحة النزلاء. ويمتلك إسماعيل خلفية واسعة في مجال الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، حيث أثبت التزاما عميقا بالعمل الاستراتيجي للفنادق، مع التركيز على التخطيط التشغيلي وتطوير الأعمال، كما حقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية، بدءا

أعلن فندق رمادا "داون تاون" أبوظبي عن تعيين إسماعيل إبراهيم مديرا عاما جديدا للفندق، مستندًا إلى خبرته التي دامت أكثر من 15 سنة، حيث سيتولى المدير الجديد مسؤولية الإشراف على تطوير وتنفيذ استراتجيات تجارية وتشغيلية.

وقالت المجموعة المالكة للعلامة التجارية، إن المدير العام الجديد سيقوم بالإشراف على جميع العمليات اليومية في الأقسام الإدارية للفندق، ووضع خطة العمل السنوية، ونص استراتيجيات التسويق، وضمان راحة النزلاء.

ويمتلك إسماعيل خلفية واسعة في مجال الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر، حيث أثبت التزاما عميقا بالعمل الاستراتيجي للفنادق، مع التركيز على التخطيط التشغيلي وتطوير الأعمال، كما حقق العديد من الإنجازات في حياته المهنية، بدءا من عمله في قسم الاستقبال للوصول لمنصبه في قسم المبيعات والتسويق.

ولعب إسماعيل دورا أساسيا في إدارة المبيعات والتسويق لـ"فنادق ومنتجعات ويندهام" والتي تدار من قبل شركة "جرومكس" لإدارة الفنادق، حيث ركز على فندق رامادا كورنيش أبوظبي وتريب باي ويندهام أبوظبي. فقد حقق معدل إشغال بلغ 86% في عام 2015، و زيادة بنسبة 5% في إيرادات الغرف.

ويتميز فندق رامادا "داون تاون" أبوظبي بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة أبوظبي حيث يقع على بعد بضع دقائق من مركز أبوظبي التجاري، ويتميز بأجوائه المريحة وبتصميمه الأنيق والفاخر وبطابعه المميز والفريد.

يلبي فندق رامادا "داون تاون" جميع احتياجات الضيوف سواء كان الغرض من إقامتهم الترفيه أوالعمل، حيث يضم 108 غرف وأجنحة فاخرة منها 16 غرفة "ديلوكس" و 88 غرفة ديلوكس مزدوج، بالإضافة إلى 4 أجنحة تنفيذية فاخرة.

اترك تعليقاً