أسواق

شركتا "هنري ويلتشير" و"أسكلوسيف لينكس" تُوقعان شراكة استراتيجية بمعرض سيتي سكيب بدبي

شركتا "هنري ويلتشير" و"أسكلوسيف لين...

وقّعت شركة "هنري ويلتشير" الدولية بأبوظبي وشركة العقارات "أسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية بدبي، شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب في دبي لعام 2017. وتتطلع الشركتان بموجب هذه الاتفاقية لتطوير وتوفير وتبادل خدمات تكميلية منها بيع وتأجير العقارات السكنية والتجارية؛ بالإضافة إلى إدارة العقارات في كلتا الإمارتين حيث يقع مقر شركة "هنري ويلتشير" الدولية في أبوظبي وتقع "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية في دبي. وقالت الشركتان في مسودة الشراكة، إنهما يهدفان إلى تنويع الخدمات المقدمة وتطويرها لصالح خدمة عملائهما المحليين والدوليين، كما ستتيح هذه الشراكة فرصة لنمو وتوسعة إمكانيات الأعمال للشركتين المعنيتين. حضر حفل التوقيع كل من أندرو كوفيل مدير شركة "هنري

وقّعت شركة "هنري ويلتشير" الدولية بأبوظبي وشركة العقارات "أسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية بدبي، شراكة استراتيجية خلال معرض سيتي سكيب في دبي لعام 2017.

وتتطلع الشركتان بموجب هذه الاتفاقية لتطوير وتوفير وتبادل خدمات تكميلية منها بيع وتأجير العقارات السكنية والتجارية؛ بالإضافة إلى إدارة العقارات في كلتا الإمارتين حيث يقع مقر شركة "هنري ويلتشير" الدولية في أبوظبي وتقع "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية في دبي.

وقالت الشركتان في مسودة الشراكة، إنهما يهدفان إلى تنويع الخدمات المقدمة وتطويرها لصالح خدمة عملائهما المحليين والدوليين، كما ستتيح هذه الشراكة فرصة لنمو وتوسعة إمكانيات الأعمال للشركتين المعنيتين.

حضر حفل التوقيع كل من أندرو كوفيل مدير شركة "هنري ويلتشير" الدولية وزاراه إيفانز الشريك الإداري لشركة "اسكلوسيف لينكس" للوساطة العقارية.

وفي هذا الإطار قال أندرو كوفيل إن  شركة هنري ويلتشير تدرك أهمية تمثيل مصالح العملاء في كل إمارات الدولة، وتقديم خدماتٍ بالجودة نفسها والحفاظ على التواصل المستمر معهم، وهو ما دفع إدارة الشركة إلى إيجاد شريكٍ في إمارة دبي قادرٍ على تقديم خدماتٍ تتماشى مع معايير الشركة وسمعتها في السوق.

فيما قالت وزاراه إيفانز إن شركة "إكسلوسيف لينكس" للوساطة العقارية تمتلئ بالحماس لتقديم مجموعة واسعة من العقارات في أنحاء إمارة دبي لعملاء شركة "هنري ويلتشير"، حيث تمتلك الشركة العديد من العملاء الراغبين بنوع العقارات التجارية والسكنية التي تتخصص بها شركة "هنري ويلتشير" الدولية.

وحازت شركة "هنري ويلتشير" العقارية على جائزة "شركة العقارات السكنية العالمية لعام 2016" لجوائز العقارات والممتلكات لعام 2016 وتملك 6 مكاتب حول العالم في لندن، أبوظبي، كوالالمبور، سنغافورة و هونغ كونغ.

يقع فرع شركة "هنري ويلتشير" الدولية في أبوظبي في شركة الدار العقارية في شاطئ الراحة ويوفر خدمات المبيعات العقارات الدولية والاستشارات وخدمات التأجير بأبوظبي.

أما شركة "إكسلوسيف لينكس" للوساطة العقارية هي واحدة من شركات الوساطة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم تجربة ملكية و فاخرة متكاملة لعملائها، وتسعى الشركة لتحقيق التميز في الخدمة و تلتزم في جميع مجالات صناعة العقارات. كما تتميز بتقديم خدمات للعملاء.

اترك تعليقاً