أسواق

فندق باب القصر يستضيف نصف النهائي لجوائز الإيمي التلفزيونية الدولية

فندق باب القصر يستضيف نصف النهائي ل...

محتوى مدفوع

استضاف فندق باب القصر في أبوظبي لجان تحكيم النصف النهائي من الدورة الـ 45 لجوائز الإيمي الدولية بالتعاون مع الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون ومجموعة "بيراميديا" للاستشارات والإنتاج الإعلامي، حيث تم عرض عمل المنتجين الموهوبين في عرض حصري بالفندق. حضر هذا العرض الحصري عدد من الإعلاميين والفنانين من الشرق الأوسط منهم عبدالله بن حيدر، وحبيب غلوم، وعابد فهد، وميساء مغربي، وصبا مبارك، وديمة الجندي، وأروى جودة، وحازم سمير، وسارة أبي كنعان، وآسر ياسين، وإلهام شاهين، وقيس الشيخ نجيب، الذين قاموا بتقييم العروض حسب معايير الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون. وقال مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر: "يشرفنا أن

استضاف فندق باب القصر في أبوظبي لجان تحكيم النصف النهائي من الدورة الـ 45 لجوائز الإيمي الدولية بالتعاون مع الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون ومجموعة "بيراميديا" للاستشارات والإنتاج الإعلامي، حيث تم عرض عمل المنتجين الموهوبين في عرض حصري بالفندق.

حضر هذا العرض الحصري عدد من الإعلاميين والفنانين من الشرق الأوسط منهم عبدالله بن حيدر، وحبيب غلوم، وعابد فهد، وميساء مغربي، وصبا مبارك، وديمة الجندي، وأروى جودة، وحازم سمير، وسارة أبي كنعان، وآسر ياسين، وإلهام شاهين، وقيس الشيخ نجيب، الذين قاموا بتقييم العروض حسب معايير الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون.

وقال مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر: "يشرفنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث العالمي المرموق والذي يسمح بتعزيز مكانة الفندق الإعلامية على الصعيد العالمي، ونقدم تهانينا للمرشحين الذين تم اختيارهم، ونتمنى لهم وافر الحظ في الجولات النهائية".

تعترف جوائز الإيمي الدولية، وهي حفل توزيع الجوائز المرموقة من قبل الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون، بأفضل البرامج التلفزيونية المنتجة في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً