أسواق

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق عروض جلسات الشاي الكلاسيكية في ردهة كريستال

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق عروض ج...

محتوى مدفوع

أطلق فندق "ريكسوس بريميوم دبي" عروض جلسات الشاي الكلاسيكية لفترة ما بعد الظهر في "ردهة كريستال"، إذ أصبح بإمكان الزوار الاستمتاع بالقهوة التركية مع الحلويات الشهيرة مثل البقلاوة والأطباق والمقبلات التي تناسب مختلف الأذواق بإشراف إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق "ريكسوس بريميوم دبي". ويعد شاي بعد الظهيرة من التقاليد الخالدة، ويحرص الفندق على الاعتناء بالتفاصيل المرافقة لتناول الشاي كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى. وأشار الفندق إلى أن الزوار أمامهم فرصة الاستمتاع بتذوق أفضل نكهات الشاي المعدة من أوراق الشاي الطازجة والكفيلة بإنعاش الحواس وتحسن المزاج. وفي

أطلق فندق "ريكسوس بريميوم دبي" عروض جلسات الشاي الكلاسيكية لفترة ما بعد الظهر في "ردهة كريستال"، إذ أصبح بإمكان الزوار الاستمتاع بالقهوة التركية مع الحلويات الشهيرة مثل البقلاوة والأطباق والمقبلات التي تناسب مختلف الأذواق بإشراف إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق "ريكسوس بريميوم دبي".

ويعد شاي بعد الظهيرة من التقاليد الخالدة، ويحرص الفندق على الاعتناء بالتفاصيل المرافقة لتناول الشاي كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى.

وأشار الفندق إلى أن الزوار أمامهم فرصة الاستمتاع بتذوق أفضل نكهات الشاي المعدة من أوراق الشاي الطازجة والكفيلة بإنعاش الحواس وتحسن المزاج.

وفي هذا الإطار قال الشيف إينان: "لقد أضفنا بعض اللمسات العصرية كتزويد الضيوف بتشكيلة واسعة من المقبلات اللذيذة والحلويات المخبوزة والمعدة محلياً في الفندق، وذلك لمنح الزوار تجربة راقية لا تُنسى وقضاء أجمل الأوقات في تلك الردهة الفاخرة المطلة على شاطئ بحر الجميرا".

ويعد الشاي الفاخر بعد الظهر مثالياً لأولئك الذين يحبون لمسة خاصة من الأناقة لتناول شاي بعد الظهر الذي سيرسخ في ذاكرتك. كما هو الحال مع الشاي التقليدي، يأتي الشاي مع المخبوزات الطازجة، وتشكيلة مختارة من السندويشات الرائعة حسب الطلب، كما سيتم أيضاً تقديم العديد من الحلويات مع لمسات الشيف التركي.

يقع فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي، ويطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات و شارع الشيخ زايد، ويتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.

اترك تعليقاً