أسواق

منتجع "جنة – ميناء العرب" برأس الخيمة الوجهة المثالية للعائلات 

منتجع "جنة – ميناء العرب" برأس الخي...

أعلن منتجع وفلل "جنة – ميناء العرب" في رأس الخيمة، عن تدشينه عدة برامج تجعله الوجهة الأمثل للإقامة العائلية الترفيهية، في وقت يستقبل فيه الضيوف لقضاء أجمل العطلات في موسم الصيف. ويتميز المنتجع بموقعه الخلاب على الخليج العربي، حيث يضم 24 فيلا فاخرة مكونة من ثلاث وأربع غرف ذات تصاميم حديثة ومساحات واسعة وأحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة وتبريد وإطلالات بانورامية على الحديقة الخارجية وعلى شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي، بالإضافة إلى غرف خاصة بالأطفال مزودة بالعديد من الألعاب المثيرة منها لعبة "البلاي ستيشن" الشهيرة. ويشمل المنتجع ممشى الواحة، وهو مسار للمشاة والدراجات ومطل على مساحات خضراء وحدائق مائية

أعلن منتجع وفلل "جنة – ميناء العرب" في رأس الخيمة، عن تدشينه عدة برامج تجعله الوجهة الأمثل للإقامة العائلية الترفيهية، في وقت يستقبل فيه الضيوف لقضاء أجمل العطلات في موسم الصيف.

ويتميز المنتجع بموقعه الخلاب على الخليج العربي، حيث يضم 24 فيلا فاخرة مكونة من ثلاث وأربع غرف ذات تصاميم حديثة ومساحات واسعة وأحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة وتبريد وإطلالات بانورامية على الحديقة الخارجية وعلى شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي، بالإضافة إلى غرف خاصة بالأطفال مزودة بالعديد من الألعاب المثيرة منها لعبة "البلاي ستيشن" الشهيرة.

ويشمل المنتجع ممشى الواحة، وهو مسار للمشاة والدراجات ومطل على مساحات خضراء وحدائق مائية وأحواض سباحة.

وتعد منطقة ميناء العرب ذات سواحل طبيعية في إمارة رأس الخيمة الواقعة في الجزء الشمالي من الإمارات العربية المتحدة، وهي موطن للمواقع الثقافية والأثرية القديمة والشواطئ الرملية البيضاء والمخيمات البدوية والحدائق العائلية، ما يجعل هذه الإمارة الوجهة المفضلة للسياح لقضاء تجربة عربية أصيلة.

وتشمل إمارة رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الأنشطة منها الرياضات المائية، رحلات القوارب الشراعية، المخيمات الصحراوية، الأنشطة الجبلية، بالإضافة إلى العديد من مرافق الاسترخاء.

يبعد المنتجع مسافة 45 كم فقط عن مطار دبي الدولي، ويعد مثالياً لقضاء الإجازات والعطلات الطويلة برفقة العائلة والأصدقاء بعيداً عن صخب الحياة الروتينية.

وأنشئت هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات. وتأسست جنة وفقاً لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والإبداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية، ونتيجة لذلك أصبحت جنة إحدى أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً