أسواق

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق خدمات خاصة للاجتماعات والمؤتمرات

فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلق خدمات...

أطلق فندق "ريكسوس بريميوم دبي" خدمة استضافة الاحتفالات والمؤتمرات والمناسبات في قاعاته المميزة المزودة  بأحدث التقنيات العالمية، حيث يضم الفندق بمنطقة جميرا بيتش ريديزدنس في دبي عشر قاعات فسيحة تتسع لأعداد كبيرة من الضيوف، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وخدمة الانترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى خدمة تقنية تكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة.    وتبلغ مساحة قاعة "دايموند" الفاخرة لإقامة المناسبات الضخمة 850 متراً مربعاً حيث تتسع لأكثر من 650 ضيفاً، وتتميز بديكورها الداخلي الاستثنائي وسقفها العالي وإطلالتها على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس الخلاب. ويقدم فندق "ريكسوس بريميوم دبي" مجموعة من قوائم الطعام الملائمة لجميع

أطلق فندق "ريكسوس بريميوم دبي" خدمة استضافة الاحتفالات والمؤتمرات والمناسبات في قاعاته المميزة المزودة  بأحدث التقنيات العالمية، حيث يضم الفندق بمنطقة جميرا بيتش ريديزدنس في دبي عشر قاعات فسيحة تتسع لأعداد كبيرة من الضيوف، وتم تجهيزها بأحدث التقنيات السمعية والبصرية وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وخدمة الانترنت عالي السرعة، بالإضافة إلى خدمة تقنية تكنولوجيا المعلومات على مدار الساعة.

  

وتبلغ مساحة قاعة "دايموند" الفاخرة لإقامة المناسبات الضخمة 850 متراً مربعاً حيث تتسع لأكثر من 650 ضيفاً، وتتميز بديكورها الداخلي الاستثنائي وسقفها العالي وإطلالتها على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس الخلاب.

ويقدم فندق "ريكسوس بريميوم دبي" مجموعة من قوائم الطعام الملائمة لجميع المناسبات حيث تشمل البوفيه وعشاء من ثلاثة أطباق إضافة إلى المقبلات المحضرة من قبل أمهر الطهاة، كما يتميز الفندق بضيافته التركية الأصيلة وخدماته المتكاملة ومرافقه الحديثة ليحظى الضيوف بتجربة لا مثيل لها.

ويقع فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي، ويطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول  ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد. ويتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.

يضم الفندق ذو الـ 35 طابقاً، 9 مطاعم وردهات و 11 قاعة للاجتماعات ونادي "نايتشورلاند سبا" الصحي ليحظى الضيوف بالتجربة التركية الأصيلة للاستجمام.

اترك تعليقاً