أسواق

فنادق ومنتجعات جنة: ارتفاع معدلات الإشغال بفضل العروض الصيفية

فنادق ومنتجعات جنة: ارتفاع معدلات ا...

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ارتفاع معدلات الإشغال بفضل العروض الخاصة في هذا الصيف، حيث استقطبت عدداً كبيراً من الضيوف من داخل الإمارات وخارجها. وأشارت المجموعة إلى أنّها أتاحت الفرصة للزوار لقضاء العطلة والاستمتاع بها على نحو أفضل، بالتعاون مع هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي، ودائرة الترويج التجاري والسياحي في دبي، وهيئة السياحة في رأس الخيمة. وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة نعمة عماد درويش إن ارتفاع عدد الإشغال يرجع إلى إطلاق عروض خاصة تلائم العائلات الإماراتية والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي في فنادقها الموجودة في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، لتلبية احتياجاتهم من خلال قضاء إجازات مريحة.

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة ارتفاع معدلات الإشغال بفضل العروض الخاصة في هذا الصيف، حيث استقطبت عدداً كبيراً من الضيوف من داخل الإمارات وخارجها.

وأشارت المجموعة إلى أنّها أتاحت الفرصة للزوار لقضاء العطلة والاستمتاع بها على نحو أفضل، بالتعاون مع هيئة السياحة والثقافة في أبوظبي، ودائرة الترويج التجاري والسياحي في دبي، وهيئة السياحة في رأس الخيمة.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة نعمة عماد درويش إن ارتفاع عدد الإشغال يرجع إلى إطلاق عروض خاصة تلائم العائلات الإماراتية والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي في فنادقها الموجودة في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة، لتلبية احتياجاتهم من خلال قضاء إجازات مريحة.

وأكد درويش "أن هذا الصيف كان مميزاً جداً، نظراً للعروض المغرية والأسعار التي تلائم الجميع". ومضى قائلاً: "تتبع مجموعة جنة خطة تسويقية واسعة تستهدف العديد من الأسواق المختلفة حيث نعمل على التعاون مع مختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي".

وفي ما ثمّن جهود هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة والذي ساهم بدوره في جذب السياح الأوروبيين والآسيويين لفنادق المجموعة في أبوظبي، أشاد درويش بجهود الحكومة لاستمرارها ومثابرتها في وضع سياسات تسهم في تطوير قطاع السياحة.

يذكر أن المجموعة تضم حالياً 3 فنادق، أحدها في إمارة أبوظبي وهو فندق جنة برج السراب، فندق جنة بلايس أبوظبي، وفندقين قيد الإنشاء.

كما تدير المجموعة فندق جنة بلايس دبي مارينا للأجنحة الفندقية، وفندق جنة مارينا باي دبي، وتقوم حالياً بإنشاء فندق جنة جريك دبي، وتواصل أعمال الإنشاء في فندق عملاق على الخور في الشارقة، وافتتحت في مطلع هذا العام فندق ومنتجع جنة ميناء العرب في رأس الخيمة.

اترك تعليقاً