أسواق

"كاربيزا" تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2017 المستوحاة من الفخامة العصرية

"كاربيزا" تطلق تشكيلة خريف وشتاء 20...

محتوى مدفوع

كشفت "كاربيزا" العلامة الإيطالية الأعرق، النقاب عن مجموعتها الاستثنائية لخريف وشتاء 2018/2017، لمواكبة ما تتمتع به من شهرة عالمية في مجال تصميم الحقائب.     وتعرض العلامة مجموعة منتقاة من حقائب اليد التي تتضمن حقائب التوتي وحقائب الكتف والحقائب الصغيرة وحقائب الظهر وغيرها، حيث تعيد التشكيلة صياغة المعنى الحقيقي وراء الفخامة والطابع المعاصر في أحدث تصاميمها. تتصدر الألوان المريحة والمحايدة، كالرمادي الداكن والرمادي والبنفسجي والبيج والأزرق الفضي، والألوان الدافئة، كالبرتقالي الداكن والأصفر الداكن والأزرق والقرميدي، المشهد الكلي لتشكيلة خريف وشتاء 2017. تصاميم رياضية وكاجوال جنباً إلى جنب مع لمسات أكثر أنوثة وإشراقة، هذا ما ركزت عليه العلامة استكمالاً لمبدأ تلبية احتياجات

كشفت "كاربيزا" العلامة الإيطالية الأعرق، النقاب عن مجموعتها الاستثنائية لخريف وشتاء 2018/2017، لمواكبة ما تتمتع به من شهرة عالمية في مجال تصميم الحقائب.

   

وتعرض العلامة مجموعة منتقاة من حقائب اليد التي تتضمن حقائب التوتي وحقائب الكتف والحقائب الصغيرة وحقائب الظهر وغيرها، حيث تعيد التشكيلة صياغة المعنى الحقيقي وراء الفخامة والطابع المعاصر في أحدث تصاميمها.

تتصدر الألوان المريحة والمحايدة، كالرمادي الداكن والرمادي والبنفسجي والبيج والأزرق الفضي، والألوان الدافئة، كالبرتقالي الداكن والأصفر الداكن والأزرق والقرميدي، المشهد الكلي لتشكيلة خريف وشتاء 2017.

تصاميم رياضية وكاجوال جنباً إلى جنب مع لمسات أكثر أنوثة وإشراقة، هذا ما ركزت عليه العلامة استكمالاً لمبدأ تلبية احتياجات كل فاشينيستا معاصرة تحب مواكبة الموضة وتحب العملية في إطلالاتها. كما تنوعت الخطوط والنقشات والألوان وحتى أبسط التفاصيل في تزيين هذه المجموعة الفريدة من نوعها.

وتتميز حقائب الكتف من "كاربيزا" بتصميمها العملي الذي يسمح باستخدامها كحقيبة كروس بودي أو حقيبة ظهر والعديد من التفاصيل البسيطة والفريدة التي تمنح حقيبة مميزة تناسب ذوقكِ وشخصيتكِ.

ومن بين الميزات في هذه التشكيلة وجود بطانة داخلية، ورسوم وزينة مزركشة وسحابات كبيرة تجعل من الحقيبة قطعة ملفتة للنظر.

اترك تعليقاً