أسواق

برانش المأكولات التركية في ريكسوس بريميوم دبي كل جمعة

برانش المأكولات التركية في ريكسوس ب...

محتوى مدفوع

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" الذي افتتح حديثاً في منطقة "جي بي آر" عن إطلاق "البرانش العائلي"، الذي يقام كل يوم جمعة في مطعم "تيركواز" الفاخر، من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً، وذلك على أنغام الموسيقى الحية والطرب الأصيل. وأشار إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق "ريكسوس بريميوم دبي"، إلى إطلاق البرانش العائلي لإتاحة الفرصة لدى الضيوف لتناول أشهى الأطباق التركية والشرقية والآسيوية في مطعم"تيركواز" الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا. وقال إن إطلاق البرانش العائلي يعد فرصة لتلاقي الأهل والأصدقاء والأقارب والأفراد على مائدة المأكولات التركية والشرقية التي يعدها طهاة محترفون لخدمة ضيوف

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" الذي افتتح حديثاً في منطقة "جي بي آر" عن إطلاق "البرانش العائلي"، الذي يقام كل يوم جمعة في مطعم "تيركواز" الفاخر، من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً، وذلك على أنغام الموسيقى الحية والطرب الأصيل.

وأشار إينان دوغرو الشيف التنفيذي في فندق "ريكسوس بريميوم دبي"، إلى إطلاق البرانش العائلي لإتاحة الفرصة لدى الضيوف لتناول أشهى الأطباق التركية والشرقية والآسيوية في مطعم"تيركواز" الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا.

وقال إن إطلاق البرانش العائلي يعد فرصة لتلاقي الأهل والأصدقاء والأقارب والأفراد على مائدة المأكولات التركية والشرقية التي يعدها طهاة محترفون لخدمة ضيوف ونزلاء وزوار الفندق.

ويقدم مطعم"تيركواز" المطل على شاطئ البحر والمسبح، الأطباق والمقبلات والحلويات التركية التقليدية التي يقوم بإعدادها الطهاة الأتراك من ذوي الخبرة في المطبخ العثماني العريق.

وأشار الشيف إينان إلى أن الضيوف سيستمتعون بتناول أطباق تركية مثل "دولما" طبق الخضراوات المحشية بالأرز والبيتزا والباستا على الطريقة التركية و"دونر كباب" واللحوم والأسماك المشوية والكنافة التركية الشهيرة.

وستتم إقامة محطات للطهي الحي أمام الزوار تأخذ الضيوف في رحلة ممتعة إلى عالم المأكولات الشهية، ومنها الشاورما وطبق إسكندر كباب التركي والسوشي الياباني وأطباق "ووك" الآسيوية والخبز التركي الطازج، بالإضافة إلى محطات خاصة للكنافة التركية والآيس كريم والقهوة والشاي.

وأشار الفندق إلى أن الأسعار تبدأ من 270 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الخفيفة، في حين تكون وجبات الأطفال حتى عمر 5 سنوات مجاناً، أما الأطفال من عمر 6 إلى 11 سنة يحصلون على خصم بنسبة 50%.

يقع فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي ويطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد.

اترك تعليقاً