أسواق

لوزان تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار الخليجيين العام الجاري

لوزان تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار...

تشهد مدينة لوزان السويسرية إقبالاً كبيراً من الزوار الخليجيين هذا العام، وهي المدينة التي تعد من أفضل الوجهات الصيفية نظراً لمعالمها السياحية المذهلة، حيث توفر أجواءً مريحة وهادئة مصممة خصيصاً لإرضاء السياح، حيث تعد الوجهة الأمثل بعيداً عن صخب المدن. من جابنها عبرت تانيا دوباس مديرة هيئة "لوزان للسياحة" عن سعادتها لوصول عدد كبير من السياح الخليجيين إلى لوزان، لافتة إلى أن ثمة العديد من نقاط الجذب السياحي التي تبرز جمال المدينة، من أهمها بحيرة جنيف ومزارع العنب وجبال الألب وجورا. وأشارت دوباس إلى أن المدينة تنظم رحلات سياحية مع المرشد السياحي المحلي بيير كوراجود للتنزه واكتشاف أماكن خلابة بدءاً

تشهد مدينة لوزان السويسرية إقبالاً كبيراً من الزوار الخليجيين هذا العام، وهي المدينة التي تعد من أفضل الوجهات الصيفية نظراً لمعالمها السياحية المذهلة، حيث توفر أجواءً مريحة وهادئة مصممة خصيصاً لإرضاء السياح، حيث تعد الوجهة الأمثل بعيداً عن صخب المدن.

من جابنها عبرت تانيا دوباس مديرة هيئة "لوزان للسياحة" عن سعادتها لوصول عدد كبير من السياح الخليجيين إلى لوزان، لافتة إلى أن ثمة العديد من نقاط الجذب السياحي التي تبرز جمال المدينة، من أهمها بحيرة جنيف ومزارع العنب وجبال الألب وجورا.

وأشارت دوباس إلى أن المدينة تنظم رحلات سياحية مع المرشد السياحي المحلي بيير كوراجود للتنزه واكتشاف أماكن خلابة بدءاً من البحيرة إلى غابة "جورا"، مروراً عبر وسط المدينة التي تشتمل على أماكن مختلفة للمشي ومناسبة للجميع، ويمكن أيضاً التجول عبر جهاز تنقل صديق للبيئة يدعى"سيجواي".

فيما قال والتر لوزر، مدير تطوير المشاريع في هيئة "لوزان للسياحة" إن المرشدين السياحيين يوفرون للزوار الخليجيين تجربة استثنائية لاكتشاف جمال لوزان في جولات ممتعة.

وأضاف: "تعد مدينة لوزان ثاني أكبر مدينة على ضفاف بحيرة جنيف حيث بإمكان الزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والثقافة السويسرية والأنشطة المائية والاستمتاع بشتى أنواع الأكل الشهي".

وأضاف والتر: "يقوم فريق عملنا بتخطيط وتقديم عروض مميزة، بالإضافة إلى خدمات السلامة والضيافة على أعلى مستوى لنضمن للسياح رحلة لا تُنسى في لوزان".

اترك تعليقاً