أسواق

منتجع "كاريس بودروم" يعزز مكانته بالخبرات وخدمات الكونسيرج

منتجع "كاريس بودروم" يعزز مكانته با...

عزز منتجع "كاريس بودروم" الراقي على بحر أيجة، مكانته لدى رواده من خلال توفير أفضل التجارب والخدمات للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم كالتسوق في ساعات متأخرة من الليل، والاستمتاع بالحفلات المختلفة، والدخول إلى الأندية والمواقع المتنوعة. ومن موقعه الفريد على شبه جزيرة منعزلة في قلب الريفيرا التركية، يحرص "كاريس بودروم" على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات ضيوفه المميزين الذين يقدرون الأشياء الفريدة في الحياة، ويرغبون بتحقيق أقصى فائدة من إقامتهم الفندقية. وفي هذا الصدد، قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع "كاريس بودروم" التابع لمجموعة لكشري كولكشن الفندقية، إن مسؤولي خدمة الكونسيرج في كاريس بودروم يحرصون على توفير أعلى مستوى من

عزز منتجع "كاريس بودروم" الراقي على بحر أيجة، مكانته لدى رواده من خلال توفير أفضل التجارب والخدمات للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم كالتسوق في ساعات متأخرة من الليل، والاستمتاع بالحفلات المختلفة، والدخول إلى الأندية والمواقع المتنوعة.

ومن موقعه الفريد على شبه جزيرة منعزلة في قلب الريفيرا التركية، يحرص "كاريس بودروم" على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات ضيوفه المميزين الذين يقدرون الأشياء الفريدة في الحياة، ويرغبون بتحقيق أقصى فائدة من إقامتهم الفندقية.

وفي هذا الصدد، قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع "كاريس بودروم" التابع لمجموعة لكشري كولكشن الفندقية، إن مسؤولي خدمة الكونسيرج في كاريس بودروم يحرصون على توفير أعلى مستوى من الخدمات الراقية، وتحويل أحلام الضيوف إلى حقيقة واقعية من خلال المساعدة وتقديم النصح والمشورة في مختلف المجالات كتجارب الطعام الفريدة في الطبيعة الساحرة تحت ضوء النجوم، والسباحة واستكشاف المضائق والخلجان المنعزلة، وصولاً إلى حجز الطاولات في أرقى مطاعم المدينة.

وتابع أنتوناتوس: "يتمتع موظفونا بمعرفة كاملة لمختلف الأماكن والتجارب المحلية المتاحة، الأمر الذي يمكنهم من توفير أعلى المستويات من خدمة العملاء والتي تتفوق على كافة المنتجعات والفنادق الأخرى".

وتبدأ التجارب الراقية والخاصة بكبار الشخصيات من لحظة وصول الزوار إلى تركيا، حيث يتم استقبالهم في ساحة المطار، المنطقة المخصصة للزوار بين منطقة القادمين والمغادرين، لتتم مساعدتهم في إتمام إجراءات الدخول في منطقة مراقبة الجوازات في أجواء ودية وترحيبية. ويمكن ترتيب عملية نقل الضيوف إلى المنتجع عبر طائرة بحرية، أو هيلوكوبتر أو طائرة خاصة، كما يمكن توفير خدمة الخادم وخدمة المرافقة الشخصية.

وتابع أنتوناتوس: "يعد الكونسيرج القسم الأهم الذي يساهم في تحقيق أسعد اللحظات والتجارب التي تبقى في الذاكرة".

اترك تعليقاً