أسواق

فندق "ألوفت العين" يقدم عروضًا خاصة لعيد الأضحى

فندق "ألوفت العين" يقدم عروضًا خاصة...

أعلنت إدارة فندق "ألوفت العين"، التابع لشركة "ماريوت" الدولية للفنادق، عن إطلاق باقة من العروض التي تستقطب جميع أفراد العائلة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتشمل العروض حزم الإقامة في غرف وأجنحة الفندق وزيارة الوجهات الترفيهية في مدينة العين، إلى جانب خدمات الأطعمة والمشروبات في مطاعم ومقاهي الفندق المتنوعة. وحول أداء الفندق واستعداده لاستقبال عيد الأضحى، صرّح أندرياس بلوم، مدير عام فندق ألوفت العين، بأن الفندق يعمل منذ افتتاحه في شهر أبريل الماضي على بذل قصارى جهده لتقديم خدمة فندقية تشكل علامة فارقة في مدينة العين، وذلك من خلال غرف وأجنحة الفندق المجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، إلى جانب

أعلنت إدارة فندق "ألوفت العين"، التابع لشركة "ماريوت" الدولية للفنادق، عن إطلاق باقة من العروض التي تستقطب جميع أفراد العائلة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتشمل العروض حزم الإقامة في غرف وأجنحة الفندق وزيارة الوجهات الترفيهية في مدينة العين، إلى جانب خدمات الأطعمة والمشروبات في مطاعم ومقاهي الفندق المتنوعة.

وحول أداء الفندق واستعداده لاستقبال عيد الأضحى، صرّح أندرياس بلوم، مدير عام فندق ألوفت العين، بأن الفندق يعمل منذ افتتاحه في شهر أبريل الماضي على بذل قصارى جهده لتقديم خدمة فندقية تشكل علامة فارقة في مدينة العين، وذلك من خلال غرف وأجنحة الفندق المجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، إلى جانب تشكيلة المطاعم والمقاهي المتنوعة.

وأشار إلى أن الفندق حافظ على نسب إشغال ثابتة تجاوزت 80%، واستقطاب الضيوف من رجال الأعمال والعائلات التي تبحث عن الراحة والاستجمام، والذين يأتون من كافة أنحاء الإمارات ودول الخليج والعالم، خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

وتابع: "يحافظ الفندق على أدائه خلال فترة عيد الأضحى المبارك، إذ يستقبل العائلات من المواطنين والمقيمين في الإمارات والضيوف من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان بنسبة إشغال تتجاوز 80%،وقد خصصنا لفترة عيد الأضحى باقة من العروض الخاصة بالعائلات، حيث يمكن للأبناء لغاية عمر 21 عاماً الاستمتاع بوجبات طعام مجانية والحصول على حسومات تبلغ 50% على الإقامة في غرف وأجنحة الفندق، إلى جانب عروض وحسومات لزيارة أبرز الوجهات السياحية في مدينة العين مثل حديقة "وادي أدفنتشر المائية" وحديقة حيوانات العين.

وأضاف أن مطعم "أوليف تري" سيستقبل الضيوف خلال أيام العيد على مائدة بوفيه برنش العيد التي تضم خيارات من مختلف المطابخ العالمية، كما يطلق مطعم "روف توب" في سطح الترفيه والمطل على جبل حفيت الشهير في مدينة العين حفلات الشواء إلى جانب بركة السباحة".

ومن خلال ما يزيد عن 100 فندق في 19 بلداً حول العالم، تقوم علامة "ألوفت" التابعة لشركة "ماريوت الدولية" بتقديم أسلوب جديد لمشهد قطاع الضيافة التقليدي.

اترك تعليقاً