أسواق

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يحتفل بالأطفال هذا العيد

كونراد المالديف جزيرة رانغالي يحتفل...

أعلن منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن باقة للاحتفال بالضيوف الصغار هذا العيد من خلال تقديم إقامة مجانية للأطفال تحت سن الـ12 من عامًا.     وأشار المنتجع، إلى أنّه يقدم الواقع في أجمل بقعة من جزر المالديف للعائلات المؤلفة من 4 أشخاص، من خلال فرصة للترويح عن النفس بالانطلاق عبر الطائرة المائية إلى أحضان جزيرة رانغالي، موفرًا العديد من التجارب المستوحاة من طبيعة الحياة في الجزر الصغيرة، بدءًا بالغوص واستكشاف الحدائق المائية ووصولًا إلى السباحة مع أسماك قرش الحوت المسالمة، وتناول الطعام تحت الماء. وأضاف أنه يُقدم أشهى المأكولات والمشروبات المبتكرة ضمن 12 مطعمًا ومقهى في قلب الطبيعة الاستوائية، بينما

أعلن منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن باقة للاحتفال بالضيوف الصغار هذا العيد من خلال تقديم إقامة مجانية للأطفال تحت سن الـ12 من عامًا.

   

وأشار المنتجع، إلى أنّه يقدم الواقع في أجمل بقعة من جزر المالديف للعائلات المؤلفة من 4 أشخاص، من خلال فرصة للترويح عن النفس بالانطلاق عبر الطائرة المائية إلى أحضان جزيرة رانغالي، موفرًا العديد من التجارب المستوحاة من طبيعة الحياة في الجزر الصغيرة، بدءًا بالغوص واستكشاف الحدائق المائية ووصولًا إلى السباحة مع أسماك قرش الحوت المسالمة، وتناول الطعام تحت الماء.

وأضاف أنه يُقدم أشهى المأكولات والمشروبات المبتكرة ضمن 12 مطعمًا ومقهى في قلب الطبيعة الاستوائية، بينما يحلو السهر وسط سكون الليل في الفيلات الشاطئية الرائعة المحاطة بالمشاهد الطبيعية البديعة من كل جانب.

وأوضح أن الباقة تتضمن إقامة لأربع ليال في فيلا مجددة ذات تصميم راق وبسيط شاملة الفطور، بالإضافة إلى إقامة مجانية للأطفال تحت سن 12 عامًا حتى الـ31 من أكتوبر، ودخول مجاني إلى نادي الأطفال (للصغار من 3 – 12 عامًا).

وحاز الفندق على جائزة "أفضل فيلات على سطح المياه في جزر المالديف"، و"أفضل الأجنحة في العالم"، كما نال أيضاً جائزة "أفضل منتجع وسبا في جزر المالديف"، بالإضافة لفوزه بجائزة "أجمل المطاعم في العالم" عن مطعم إيثا.

اترك تعليقاً