أسواق

نخبة من نجوم الموسيقى العالمية يحيون حفلًا في مدينة دبي الرياضية

نخبة من نجوم الموسيقى العالمية يحيو...

محتوى مدفوع

أعلنت مدينة دبي الرياضية وشركة ميرتشي انترتينمنت، اليوم، عن أسماء الفنانين العالميين الذين سيحيون مهرجان "تو نيشن ميوزك" الذي يقام في أستاد "ذا دوم" يوم الخميس الـ7 من سبتمبر 2017، حيث سيقدم المطرب بادشاه، مغني الراب والذي يحظى بشعبية كبيرة في الهند، والفنان عاطف أسلم، المغني والممثل الباكستاني الشهير والمميز بأسلوبه الصوتي الفريد، مجموعة من أجمل وأروع الأغاني والألحان الموسيقية. يستضيف أستاد "ذا دوم" المغلق والمكيف الآلاف من محبي وعشاق أغاني الروب وسيكونون أيضًا على موعد بسماع قائمة مميزة من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة والتي منحت الفنان عاطف أسلم شهرة واسعة ومنها "جال باري" و "ماهي في" و "أنخون

أعلنت مدينة دبي الرياضية وشركة ميرتشي انترتينمنت، اليوم، عن أسماء الفنانين العالميين الذين سيحيون مهرجان "تو نيشن ميوزك" الذي يقام في أستاد "ذا دوم" يوم الخميس الـ7 من سبتمبر 2017، حيث سيقدم المطرب بادشاه، مغني الراب والذي يحظى بشعبية كبيرة في الهند، والفنان عاطف أسلم، المغني والممثل الباكستاني الشهير والمميز بأسلوبه الصوتي الفريد، مجموعة من أجمل وأروع الأغاني والألحان الموسيقية.

يستضيف أستاد "ذا دوم" المغلق والمكيف الآلاف من محبي وعشاق أغاني الروب وسيكونون أيضًا على موعد بسماع قائمة مميزة من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة والتي منحت الفنان عاطف أسلم شهرة واسعة ومنها "جال باري" و "ماهي في" و "أنخون سي" و "ووه لامهي" وغيرها الكثير. وبدوره يتولى بادشاه، مغني الراب تقديم أجمل الأغاني التي أطربت عشاقه على مر السنين، بفضل ما يتمتع به من أداء مميز وحضور رائع، ومنها "دي جي ويلي بابو" التي قدمها بالتعاون مع المطربة أسثا جيل، و"الرحمة" و "كار غاي تشول".

وخلال مسيرة بادشاه الفنية لمع نجم الفنان من خلال العديد من الأعمال التي قدمها بالتعاون مع نخبة من الفنانين كالمطرب المميز غريوال، و ديلجيت دوساني، و مانج موسيك، و رافتار، و نافف إندر و أسثا جيل وغيرهم، ولقد حققت أغنيته ومنذ ظهورها "دي جي ويلي بابو" التي قدمها بالتعاون مع المطربة أسثا جيل، المركز الأول على تطبيق أيتونز- الهند في غضون 24 ساعة منذ لحظة تحميلها على التطبيق، كما وحققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 30 ساعة. واحتلت أغنية "مرسي" أول أغنية من ألبومه الأول "وان" المركز الثالث عالميًا على اليوتيوب خلال 24 ساعة فقط.

وبهذه المناسبة صرح فيجاي ساجانهار، المدير المالي لمدينة دبي الرياضية: "نحرص دائمًا على تقديم أفضل الوسائل الترفيهية إلى مقيمي وزوار مدينة دبي الرياضية، ويسرنا أن نتعاون مع شركة ميرتشي إنتيرتينمنت في تنظيم الحدث الغنائي الذي يقام بأستاد ذا دوم في الـ7 من سبتمبر 2017 ".

وأضاف: "بالإضافة إلى إحياء نخبة من المطربين العالميين كالمغني بادشاه والفنان الشهير عاطف أسلم حفلة يوم الخميس، سيكون الحضور أيضًا على موعد مع مجموعة من العروض الموسيقية الباكستانية مع منسق الفيديو الشهير وقار زاكا، والمطرب البنجابي فلنت جي اللذين سيحييان الحفل وسيتعاون معهما "دي جي شادو"، و"دي جي أصيف"، و"دي جي هاني"، و "دي جي بيير"، و "دي جي سكوربيون"، كما ويتخلل الحفلة عروض مميزة من الرقص والفلكلور".

وأعرب منظمو الحدث من شركة ميرتشي إنتيرتينمنت عن سعادتهم بتقديم المهرجان بالتعاون مع مدينة دبي الرياضية، وعن مشاركة اثنين من أشهر فناني الهند والباكستان وتواجدهما معًا في دبي لإحياء حفل موسيقي يشعل الأجواء في مدينة دبي الرياضية، وهذا يدل مدى العلاقة الثنائية القوية بين البلدين وحجم التعاون بينهما لتقديم أبرز الوسائل الترفيهية لسكان وزوار دولة الإمارات التي تعد الجسر الذي يصل بين ثقافات وعادات العديد من الشعوب والدول، إذ إنها تستضيف العديد من الأحداث الفنية والرياضية والثقافية والإجتماعية وغيرها الكثير. كما وحث منظمو الحدث على حجز التذاكر بأسرع وقت ممكن لتجنب نفاد الكمية بالكامل.

يفتتح أستاد "ذا دوم" أبوابه في تمام الساعة 08:00 مساءً، وتتوفر منافذ لبيع المأكولات والعصائر ضمن المنطقة الداخلية. وتبدأ سعر تذكرة الدخول من 85 درهما إماراتيا للشخص، و1000 درهم إماراتي لكبار الشخصيات، و 9000 درهم إماراتي للطاولة التي تتسع لعشرة أشخاص. وتمنح باقة "فان بيت" أفضل طريقة للوصول، والتواجد على مقربة من منصة الحفلة.

اترك تعليقاً