أسواق

فندق "والدورف أستوريا" رأس الخيمة يقدم تجربة استثنائية لضيوفه

فندق "والدورف أستوريا" رأس الخيمة ي...

محتوى مدفوع

يطرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضًا مميزًا في شهر سبتمبر، يتيح من خلاله للضيوف اختبار تجربة الإقامة في الجناح الملكي الصغير بسعر الغرفة الكلاسيكية. يقدم الفندق لضيوفه من المقيمين في الإمارات بشكل حصري فرصة حجز جناح ملكي صغير مع شرفة وإطلالة على البحر بسعر الغرفة الملكية الكلاسيكية، حتى 30 ديسبمبر من هذا العام. تتميز الأجنحة الصغيرة بتصاميمها الرائعة والمتفردة عن الأخرى، بالإضافة لمساحاتها الواسعة التي تصل لـ 85 مترًا مربعًا، بينما سيتوفر 20 جناحًا خلال اليوم الواحد، ويمكن الحجز عبر الهاتف أو الموقع الالكتروني. ومنتجعات وفنادق والدورف أستوريا، هي مجموعة تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً، يعكس كل منها الأجواء

يطرح فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عرضًا مميزًا في شهر سبتمبر، يتيح من خلاله للضيوف اختبار تجربة الإقامة في الجناح الملكي الصغير بسعر الغرفة الكلاسيكية.

يقدم الفندق لضيوفه من المقيمين في الإمارات بشكل حصري فرصة حجز جناح ملكي صغير مع شرفة وإطلالة على البحر بسعر الغرفة الملكية الكلاسيكية، حتى 30 ديسبمبر من هذا العام. تتميز الأجنحة الصغيرة بتصاميمها الرائعة والمتفردة عن الأخرى، بالإضافة لمساحاتها الواسعة التي تصل لـ 85 مترًا مربعًا، بينما سيتوفر 20 جناحًا خلال اليوم الواحد، ويمكن الحجز عبر الهاتف أو الموقع الالكتروني.

ومنتجعات وفنادق والدورف أستوريا، هي مجموعة تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً، يعكس كل منها الأجواء والطبيعة المحيطة به في أروع المناطق في العالم. وتتميز المجموعة بالمستوى العالي للخدمات الراقية والأجواء الساحرة وتقدم لمرتاديها أجمل الأوقات واللحظات من خلال تقديم "خدمة والدورف الأصلية"، كما توفر خدمة الكونسيرج الشخصية كل ما يحتاجه الزائر من لحظة حجز الفندق وحتى موعد المغادرة. وتتضمن المزايا التي تتمتع بها المجموعة أفضل المطاعم المميزة و12 ملعب غولف عالمي المستوى و23 ناديًا صحيًا، إضافة إلى تجربة الإقامة المميزة.

اترك تعليقاً