أسواق

"لايف ستايل".. حلول مثلى لبشرة مخملية خالية من الشوائب

"لايف ستايل".. حلول مثلى لبشرة مخمل...

محتوى مدفوع

أعلنت "لايف ستايل" عن مجموعة واسعة من كريمات أساس البشرة والكونسيلر من أشهر العلامات تحت سقفٍ واحد، للتمتع بإطلالة مشرقة ونضرة، والتخلص من شوائب البشرة المزعجة.   يعد كريم الأساس من أهم مستلزمات التجميل خاصة في فصل الصيف، حيث يشكل طبقة ناعمة تخفي جميع العيوب والشوائب بشكل طبيعي، فتمنح المرأة طلة مذهلة ومظهراً مخملياً غير لامع طوال اليوم. تضم "لايف ستايل" أيضاً كريمات تأتي في عبوة سهلة الحمل أينما ذهبت، حيث يمكن تطبيق الكونسيلر بكل سهولة باستخدام الفرشاة أو حتى الأصابع لتصحيح لللمسات السريعة. وتتوافر مجموعة كريم الكونسيلر في جميع متاجر لايف ستايل في الإمارات والمنطقة، مع أكثر من 200

أعلنت "لايف ستايل" عن مجموعة واسعة من كريمات أساس البشرة والكونسيلر من أشهر العلامات تحت سقفٍ واحد، للتمتع بإطلالة مشرقة ونضرة، والتخلص من شوائب البشرة المزعجة.

 

يعد كريم الأساس من أهم مستلزمات التجميل خاصة في فصل الصيف، حيث يشكل طبقة ناعمة تخفي جميع العيوب والشوائب بشكل طبيعي، فتمنح المرأة طلة مذهلة ومظهراً مخملياً غير لامع طوال اليوم.

تضم "لايف ستايل" أيضاً كريمات تأتي في عبوة سهلة الحمل أينما ذهبت، حيث يمكن تطبيق الكونسيلر بكل سهولة باستخدام الفرشاة أو حتى الأصابع لتصحيح لللمسات السريعة.

وتتوافر مجموعة كريم الكونسيلر في جميع متاجر لايف ستايل في الإمارات والمنطقة، مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان، وأكثر من 2500 موظف يقدمون خدمات على مساحة مليون قدم مربعة، إذ لا يزال متجر lifestyle يزدهر في تقديم حلول لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.

لايف ستايل"، الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية.

ويقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها، تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل،العطور، الحقائب، الأزياء، الإكسسوارات، الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين.

اترك تعليقاً