فندق "أجوا سلطان أحمد" يقدم تجربة تركية فريدة في عالم الضيافة
فندق "أجوا سلطان أحمد" يقدم تجربة تركية فريدة في عالم الضيافةفندق "أجوا سلطان أحمد" يقدم تجربة تركية فريدة في عالم الضيافة

فندق "أجوا سلطان أحمد" يقدم تجربة تركية فريدة في عالم الضيافة

يقدم فندق "أجوا سلطان أحمد"، التحفة المعمارية التي تستأثر بموقع استثنائي وسط المدينة القديمة في إسطنبول، تجربة فريدة في عالم الضيافة تتيح أمام الزوار فرصة قيمة لاستكشاف التاريخ الغني للمدينة ضمن فضاءات عصرية تنبض بأناقة التفاصيل.

ويتميز الفندق بتصميم مبتكر وفق نموذج "فنادق البوتيك" من فئة خمس نجوم، حيث يتألق بطرازه المعماري الأنيق، وألوانه المشرقة وتفاصيله الغنية التي تتناغم بانسجام مع المفردات الأصيلة لمدينة القرن الذهبي، وليأخذ رواده برحلة حصرية في قلب الحضارة التركية العريقة.

ويُعدّ الفندق أول وجهات الضيافة التابعة لعلامة "أجوى"، مقدماً نفسه كتحفة فنية تجسّد في تكويناتها أجمل المفردات القديمة لمدينة إسطنبول ضمن مرافق عصرية غاية في الفخامة والفرادة.

ويضمّ الفندق الذي يراعي معايير الضيافة، 61 غرفة تشغل مساحة 7 آلاف متر مربع توفر إطلالة بانورامية خلابة على البلدة القديمة وبحر مرمرة.

ويكشف الفندق من خلال كافة الغرف والمساحات العامة عن عناصر فنيّة أنيقة بكل تفاصيلها، تشتمل على العديد من المنحوتات والأعمال البديعة التي تم ابتكارها من قبل خبراء الترميم في قصر "توب كابي"، إضافة إلى الزخارف الخشبية والقطع المبتكرة من عرق اللؤلؤ، فضلاً عن المفروشات يدوية الصنع، والسجاد التبريزي الثمين المصنوع من أنسجة الحرير، واللوحات الفنية الخلابة التي تحمل توقيع أشهر الفنانين من أذربيجان.

كما تحفل المساحات بمفردات معمارية تعود إلى العهد السلجوقي والحقبة العثمانية تكتمل مع الأرضيات المزدانة بأدق التفاصيل لتعكس دقة الصياغات اليدوية للبلاط الإزنيقي.

وتعليقاً على إطلاق الفندق الجديد، قال سيدات نملي المدير العام إن فندق "أجوا سلطان أحمد" يُعدّ من أبرز وجهات الضيافة الفريدة من نوعها كونه يقدم مزيجاً مثالياً يعكس أناقة الماضي بعيون المستقبل.

وأشار إلى أن إدارة الفندق أرادت أن تتيح لعملائها تجربة لا مثيل لها تعبق بإيحاءات تراثية عريقة ضمن مرافق عصرية غاية في الفخامة، وتقديم فضاءات حصرية ضمن موقع استثنائي، تمكّن الفندق بسرعة قياسية من أن يرسي لنفسه مكانة مرموقة ضمن قائمة الوجهات السياحية الأبرز في مدينة إسطنبول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com