بالفيديو.. أول جولة استكشافية لفندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" قبل الافتتاح الرسمي
بالفيديو.. أول جولة استكشافية لفندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" قبل الافتتاح الرسميبالفيديو.. أول جولة استكشافية لفندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" قبل الافتتاح الرسمي

بالفيديو.. أول جولة استكشافية لفندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" قبل الافتتاح الرسمي

نظّمت إدارة فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي"، الذي يعد الإضافة الأحدث لفنادق "إم جاليري باي سوفيتيل" التابعة لمجموعة أكور العالمية للفنادق، مؤخراً أول جولة استكشافية للإعلاميين قبل الافتتاح الرسمي للفندق الذي يقع في جزيرة نخلة جميرا في دبي، كانت للاطلاع على خدمات الفندق وما يتميز به من إضافة لمشهد سياحة العافية التي تشكل رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الدولة.

وخلال الجولة تحدث سمير أرورا مدير عام الفندق والمنتجع عن تأسيس الفندق وأبرز ما يميزه من خدمات قائلاً: "لقد اعتمدنا في تشييد الفندق الذي بلغت تكلفته 700 مليون درهم على أسس العافية الشاملة، وذلك بداية من تصميم مرافق وأرجاء الفندق العامة، والتي تتمتع بمساحات واسعة تطل على الواجهة المائية مباشرة".


وأضاف سمير أن مركز "رايا" الصحي يضم مجموعة من الخبراء الاستشاريين في مجال الصحة والعافية ومدربي أسلوب الحياة والمعالجين الفيزيائيين وأطباء البرمجة اللغوية العصبية لتقديم النصائح ومساعدة الضيوف على تغيير نمط حياتهم والانتقال إلى نمط صحي مثالي، وذلك من خلال باقات برامج خاصة للضيوف كنظام حمية "ديتوكس" لتنشيط الجسم والتخلص من السموم، ونظام التحكم في الوزن والجلسات التأملية، كما يقدم المركز الأطعمة الشفائية ليطابق مفهوم العافية الشاملة المتكامل، ويضم أيضاً صالة رياضية متطورة وملعب تنس وغرف رياضة اليوغا".

وحول موعد الافتتاح الرسمي، أشار سمير أرورا مدير عام الفندق إلى أن الافتتاح سوف يكون في الأول من أكتوبر نهاية العام الجاري 2017.

و"ذا رتريت نخلة دبي" هو أول منتجع في الشرق الأوسط يضم عيادة تخصصية من لندن للعافية والاستشفاء تحت موافقة وإشراف هيئة صحة دبي، ويقع الفندق على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا في دبي ويطل على الخليج العربي، ويضم الفندق 255 وحدة فندقية ومركز "رايا" الصحي المتكامل للعلاجات الطبيعية وناديا لرجال الأعمال وأربعة مطاعم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com