أسواق

نادي الإمارات للجولف يطلق خيمة الترفيه الصيفية "كيو ديز 2.0"

نادي الإمارات للجولف يطلق خيمة التر...

أعلنت دبي جولف التي تدير تحت مظلتها نادي خور دبي للجولف واليخوت ونادي الإمارات للجولف، عن افتتاح خيمتها الجديدة "كيو ديز 2.0" في نادي الإمارات للجولف، والتي استوحيت في تصميمها من خيمة "كيو ديز" المعروفة في نادي خور دبي للجولف واليخوت. وتستقبل الخيمة الصيفية الجديدة والمكيّفة زوارها حتى الخامس عشر من أكتوبر 2017 في موقعها ضمن حديقة نادي الإمارات للجولف، حيث تستوعب 250 شخصاً وسط أجواء غير رسمية، كما توفّر قوائم طعام تضم خيارات متنوعة ووجبات برنش البوفيه المفتوح ومشروبات صيفية، إذ تعتبر الخيمة إضافة ترفيهية ضمن نادي الجولف الشهير باستضافته لأهم بطولات الجولف العالمية في دبي. وتعليقاً على إطلاق

أعلنت دبي جولف التي تدير تحت مظلتها نادي خور دبي للجولف واليخوت ونادي الإمارات للجولف، عن افتتاح خيمتها الجديدة "كيو ديز 2.0" في نادي الإمارات للجولف، والتي استوحيت في تصميمها من خيمة "كيو ديز" المعروفة في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

وتستقبل الخيمة الصيفية الجديدة والمكيّفة زوارها حتى الخامس عشر من أكتوبر 2017 في موقعها ضمن حديقة نادي الإمارات للجولف، حيث تستوعب 250 شخصاً وسط أجواء غير رسمية، كما توفّر قوائم طعام تضم خيارات متنوعة ووجبات برنش البوفيه المفتوح ومشروبات صيفية، إذ تعتبر الخيمة إضافة ترفيهية ضمن نادي الجولف الشهير باستضافته لأهم بطولات الجولف العالمية في دبي.

وتعليقاً على إطلاق الخيمة الجديدة، قال بارني كولمان، مدير نادي الإمارات للجولف إن لدى مرتادي خيمة "كيو ديز" المعروفة في نادي خور دبي للجولف واليخوت، فكرة مسبقة عمّا ينتظرهم في خيمة "كيو ديز 2.0" من أجواء مريحة وممتعة وفعاليات رياضية حيّة وشاشات بلازما لنقل أهم الفعاليات الرياضية والمباريات على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الصيفية المميّزة التي تبعث على الانتعاش خلال فصل الصيف.

وأضاف أنّ الخيمة ستكون بمثابة ملاذ نموذجي للاستمتاع بأنشطة رياضية ممتعة، وستقدم الخيمة تجربة مميّزة بفضل أجوائها المريحة وقائمة أطعمتها، وشاشاتها عالية الدقة، إلى جانب ركن الأطفال ووجبات البرنش في عطلات نهاية الأسبوع.

وتشرع خيمة "كيو ديز 2.0" في نادي الإمارات للجولف أبوابها لاستقبال الضيوف خلال أيام الأسبوع بين الساعة الـ5 مساءً و الـ3 صباحاً، في حين تستقبل الزوّار أيام الجمعة والسبت لتقديم غداء بوفيه مفتوح "برنش العائلات" بين الساعة 12 ظهراً و 4 بعد الظهر، لتواصل بعدها العمل بشكل اعتيادي حتى الساعة الـ3 صباحاً، وتتضمن خيارات البرنش وجبات مع مشروبات خفيفة بقيمة 135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مقابل وجبات ومشروبات خاصة من المطعم، علماً بأن تسعيرة الأطفال هي 50 درهماً للطفل الواحد.

يعدُّ نادي الإمارات للجولف، مستضيف بطولة "أوميجا دبي ديزرت كلاسيك" التابعة للجولة الأوروبية، وبطولة "أوميجا دبي ليديز ماسترز"، أول ملعب عشبي بالكامل يستضيف بطولات الجولف في الشرق الأوسط لدى افتتاحه في عام 1988.

اترك تعليقاً