أسواق

بيفرلي هيلز استاتيكا للتجميل تكشف عن أحدث توجهات عالم الجمال لصيف 2017

بيفرلي هيلز استاتيكا للتجميل تكشف ع...

افتتح في أبوظبي مركز "بيفرلي هيلز الطبي" الذي يضم عيادة "بيفرلي هيلز استاتيكا" التي يديرها البروفسور الدكتور خالد عثمان الذي يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الطب التجميلي والأمراض الجلدية وطب الذكورة. وشهدت وحدة عيادة "بيفرلي هيلز استاتيكا" إقبالاً ملحوظاً على العلاجات التجميلية على الرغم من افتتاحها منذ فترة قصيرة فقط. وحول علاجات اليوم الواحد التجميلية التي يقدمها المركز، قال الدكتور خالدعثمان إن التخصص الرئيسي للمركز يتجلى في علاجات اليوم الواحد انطلاقاً من إدراك المركز بعدم رغبة العملاء قضاء أيام أو حتى أسابيع في مستشفى أو مركز نقاهة، وخاصة في الإمارات، حيث يعيش الناس أنماط حياة تزدحم فيها

افتتح في أبوظبي مركز "بيفرلي هيلز الطبي" الذي يضم عيادة "بيفرلي هيلز استاتيكا" التي يديرها البروفسور الدكتور خالد عثمان الذي يمتلك خبرة تزيد عن 20 عاماً في مجال الطب التجميلي والأمراض الجلدية وطب الذكورة.

وشهدت وحدة عيادة "بيفرلي هيلز استاتيكا" إقبالاً ملحوظاً على العلاجات التجميلية على الرغم من افتتاحها منذ فترة قصيرة فقط.

وحول علاجات اليوم الواحد التجميلية التي يقدمها المركز، قال الدكتور خالدعثمان إن التخصص الرئيسي للمركز يتجلى في علاجات اليوم الواحد انطلاقاً من إدراك المركز بعدم رغبة العملاء قضاء أيام أو حتى أسابيع في مستشفى أو مركز نقاهة، وخاصة في الإمارات، حيث يعيش الناس أنماط حياة تزدحم فيها متطلبات العمل والأنشطة.

ًوأشار إلى أن الطلب على علاجات اليوم الواحد مرتفع بشكل واضح؛ حيث يرغب الكثيرون بخدمات فاعلة وسهلة وغير جراحية لا تعرقل أنماط وأساليب حياتهم، لافتا إلى أن أكثر العلاجات التي يجريها المركز تضم علاجات "هيدرا فيشال" لترطيب وتنظيف بشرة الوجه وتجميلها، وعلاج "ميزوثيرابي" للوجه والشعر، وشد البشرة باستخدام جهاز "الثيرا"، والعلاجات بالليزر الكربوني".

تقدم وحدة عيادة "بيفرلي هيلز استاتيكا" العديد من علاجات مكافحة علامات الشيخوخة وإصلاح البشرة بما فيها حقن البوتوكس، وحقن الضغط، والتقشير الكيميائي للبشرة، وحقن الحشو (الفيلر) وتقنية العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية.

ويشير الدكتور عثمان إلى أن التوجه في هذا المجال يتجلى في التركيز على المناطق الرئيسية للوجه بدلاً من الوجه ككل بهدف الحصول على وجه يشع نضارة وشباباً، متابعاً: "لمسنا طلباً كبيراً على حقن البوتوكس، وهو أمر متوقع باعتبارها الوسيلة الأكثر شهرة واستخداماً لمكافحة علامات الشيخوخة حول العالم، وفي ما قد نشهد ارتفاعاً للطلب على هذه العلاجات خلال أشهر الصيف المقبلة، تحظى وسائل أخرى مثل حقن الديرموجيت بمزيد من الاهتمام والإقبال باعتبارها طريقة فاعلة وآمنة للتعامل مع الندبات التي لا تستجيب للعلاج العادي في معظم الأوقات".

وأشار عثمان إلى أن حقن الديرموجيت تمثل "الجيل القادم من الحقن بالضغط" وتعمل اعتماداً على تقنية "ميكروجيت" عالية السرعة لتخترق البشرة دون أي حاجة للإبرة أو ملامسة البشرة بشكل مباشر، وأصبحت هذه الطريقة أكثر استخداماً من قبل أطباء الأمراض الجلدية لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية مثل الندبات الجلدية الصعبة والمتضخمة التي يخلفها مرض الجدري.

وعن علاج التجميل بتقنيات الضوء قال الدكتور مولر إنه يعد من أحدث وأكثر العلاجات التجميلية فاعلية ومصداقية علمية إذ يعمل على تجديد البشرة وتعزيز نعومتها وتنظيفها من السموم.

يعد العلاج بوحدة "كريستال" لنحت الجسم عبر تجميد الدهون من العلاجات الأكثر شهرة حول العالم للتخلص من الدهون بعيداً عن أي إجراء جراحي، وحول هذا الموضوع، قال الدكتور عثمان: "يعتمد هذا العلاج على تجميد مبتكر للخلايا الدهنية غير المرغوبة باستخدام إجراء النحت البارد، ودون الحاجة لعمل جراحي".

اترك تعليقاً