أسواق

"شيراتون غراند دبي" يطلق باقة عروض لشهر أغسطس

"شيراتون غراند دبي" يطلق باقة عروض...

أعلن فندق شيراتون غراند دبي، عن باقة من العروض الصيفية خلال شهر أغسطس المقبل، مقدماً خمسة أسباب هامة تدفع الضيوف إلى زيارة الفندق خلال الشهر، وهي الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس، والمأكولات البحرية، وعلاجات السبا، والمأكولات والمشروبات، وعروض الإقامة المجانية. وتضمنت العروض ليالي مجانية، إذ يتمكن كل من يحجز عطلة لمدة ليلتين أو ثلاث أو أربع ليال من تمديد إقامته بالمجان، وقضاء وقت أطول للتسوق والاستجمام في أجواء عصرية، مع إمكانية استخدام كافة مرافق الفندق كالنادي الصحي (السبا)، والمطاعم وحوض السباحة الموجود على سطح الفندق. وقدّم الفندق عرض "شاين سبا"، حيث يتمتع النزيل بالاستمتاع برائحة جسم فواحة هذا الصيف مع علاج

أعلن فندق شيراتون غراند دبي، عن باقة من العروض الصيفية خلال شهر أغسطس المقبل، مقدماً خمسة أسباب هامة تدفع الضيوف إلى زيارة الفندق خلال الشهر، وهي الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس، والمأكولات البحرية، وعلاجات السبا، والمأكولات والمشروبات، وعروض الإقامة المجانية.

وتضمنت العروض ليالي مجانية، إذ يتمكن كل من يحجز عطلة لمدة ليلتين أو ثلاث أو أربع ليال من تمديد إقامته بالمجان، وقضاء وقت أطول للتسوق والاستجمام في أجواء عصرية، مع إمكانية استخدام كافة مرافق الفندق كالنادي الصحي (السبا)، والمطاعم وحوض السباحة الموجود على سطح الفندق.

وقدّم الفندق عرض "شاين سبا"، حيث يتمتع النزيل بالاستمتاع برائحة جسم فواحة هذا الصيف مع علاج لمدة ساعة كاملة بالروائح العطرية مقابل 450 درهما فقط، بالإضافة إلى الاستفادة من العرض الخاص بالأزواج حيث يمكنهم المشاركة في جلسة كاملة لمدة ساعتين مقابل 999 درهما.

كما أعلن عن عرض آخر بمطعم "دون آند دسك"، من خلال الاستجمام والاستمتاع بشمس الصيف على جانب حوض السباحة، والاستفادة من الخصومات على مشروبات مختارة.

ويمتاز مطعم دون آند دسك بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، والذي يقع على سطح المبنى في الطابق الـ 54، ويقدم المطعم خصومات تصل إلى 30% على مشروبات مختارة.

وفي ما يتعلق بالمأكولات البحرية، يوفر الفندق أمسية أسبوعية لأشهى المأكولات البحرية الطازجة والتي يتم إعدادها مباشرة أمام الضيوف، حيث سيستمتع الزوار بأجواء مميزة خلال تعرفهم على الأساليب العالمية المتنوعة لطهي وتحضير المأكولات البحرية خلال التجربة المميزة التي تنظم في مطعم "فيست" مساء كل يوم خميس.

اترك تعليقاً