أسواق

فندق أرماني دبي ينال أول شهادة اعتماد "غرين غلوب"

فندق أرماني دبي ينال أول شهادة اعتم...

محتوى مدفوع

نال فندق أرماني دبي أول شهادة اعتماد من "غرين غلوب"، في إطار سعيه لتحقيق رؤيته الهادفة إلى تعزيز مستويات استدامة عليا، وهو ما اعتبرها مارك كيربي، المدير العام لفندق أرماني دبي، تجسد دلالة واضحة على الالتزام بقيم المسؤولية الاجتماعية والحفاظ على البيئة من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجال كفاءة استخدام الطاقة والمياه والتنمية المستدامة. وأضاف أن الفندق حريص على التركيز منذ البداية على تعزيز المبادرات الخضراء في الفندق وتشجيع مشاركة الموظفين والضيوف والشركاء على حد سواء، بالإضافة إلى دعم العمليات الخضراء عبر إعادة التدوير وتقليل الهدر الغذائي ودعم الحملات البيئية بهدف تأمين مستقبل أفضل للأجيال القادمة. وأعلن فندق

نال فندق أرماني دبي أول شهادة اعتماد من "غرين غلوب"، في إطار سعيه لتحقيق رؤيته الهادفة إلى تعزيز مستويات استدامة عليا، وهو ما اعتبرها مارك كيربي، المدير العام لفندق أرماني دبي، تجسد دلالة واضحة على الالتزام بقيم المسؤولية الاجتماعية والحفاظ على البيئة من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية في مجال كفاءة استخدام الطاقة والمياه والتنمية المستدامة.

وأضاف أن الفندق حريص على التركيز منذ البداية على تعزيز المبادرات الخضراء في الفندق وتشجيع مشاركة الموظفين والضيوف والشركاء على حد سواء، بالإضافة إلى دعم العمليات الخضراء عبر إعادة التدوير وتقليل الهدر الغذائي ودعم الحملات البيئية بهدف تأمين مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأعلن فندق أرماني دبي مؤخراً عن انضمامه إلى مبادرة بنك الإمارات للطعام التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ويعد الفندق أحد شركاء الضيافة الرئيسيين للمشروع الذي ينصب ضمن مبادرة "عام العطاء".

ووضع الفندق برنامج عمل منظم لتحقيق أهداف هذه المبادرة عبر توفير الطعام الطازج إلى بنك الإمارات للطعام. وبالإضافة إلى ذلك، أطلق الفندق خطة لتخفيض إهدار الموارد الغذائية وتشجيع جميع الموظفين والشركاء والضيوف على الانضمام إلى هذه القضية النبيلة وإحداث تغيير إيجابي.

وقالت ساندرين لو بيافانت، مدير الاستشارات في شركة فارنك، إن الفندق الفخم في برج خليفة أظهر التزاماً واضحاً بتعزيز الاستدامة بما يتوافق مع معاييره العالية من مستوى جودة الخدمة.

يقع فندق أرماني دبي في برج خليفة، أطول برج في العالم، ويتميز بإطلالته الرائعة على مدينة دبي، وموقعه الرائع في منطقة داون تاون دبي النابضة بالحياة على مسافة قريبة للغاية من دبي مول، أكبر وجهة للتسوق في العالم.

اترك تعليقاً