أسواق

أحدث منتجعات العافية بالشرق الأوسط.. افتتاح "ذا رتريت نخلة دبي" نهاية العام

أحدث منتجعات العافية بالشرق الأوسط....

أعلنت إدارة فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" التابع لمجموعة "أكور" العالمية للفنادق والذي يندرج تحت علامة "إم جاليري باي سوفيتيل"، عن اقتراب موعد افتتاح الفندق والمنتجع الذي يعد أحدث منتجعات العافية في الشرق الأوسط. ومن المزمع أن يكون الافتتاح الرسمي خلال نهاية العام الجاري، ويتربع "ذا رتريت نخلة دبي" على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا في دبي، ليشكل إضافة حقيقية لمشهد الضيافة ومفهوم سياحة العافية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشكل سياحة العافية رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الإمارات، حيث يختار المسافرون المنتجعات والفنادق التي تقدم لهم أقصى درجات الصحة والعافية وترشدهم إلى طرق تعزيز نمط حياة

أعلنت إدارة فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" التابع لمجموعة "أكور" العالمية للفنادق والذي يندرج تحت علامة "إم جاليري باي سوفيتيل"، عن اقتراب موعد افتتاح الفندق والمنتجع الذي يعد أحدث منتجعات العافية في الشرق الأوسط.

ومن المزمع أن يكون الافتتاح الرسمي خلال نهاية العام الجاري، ويتربع "ذا رتريت نخلة دبي" على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا في دبي، ليشكل إضافة حقيقية لمشهد الضيافة ومفهوم سياحة العافية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشكل سياحة العافية رافداً جديداً لقطاع الضيافة في الإمارات، حيث يختار المسافرون المنتجعات والفنادق التي تقدم لهم أقصى درجات الصحة والعافية وترشدهم إلى طرق تعزيز نمط حياة أكثر صحة لتحقيق التوازن في حياتهم.

وحول اقتراب موعد الافتتاح، قال سمير أرورا مدير عام فندق ومنتجع "ذا رتريت نخلة دبي" إن الفندق يعتبر دولة الإمارات المكان الأمثل لافتتاح هذا الصرح الذي ينسجم مع النهضة السياحية المستمرة في البلاد.

وأضاف أن افتتاح المنتجع سيشكل قفزة هامة في مفهوم سياحة العافية في الإمارات، خاصة بعد توقيع مذكرات تفاهم نال المنتجع بموجبها اعتراف هيئة صحة دبي والجمعية الألمانية للعافية الطبية التي تم تأسيسها قبل 20 عاماً بصدد النهوض بمفهوم سياحة الصحة والعافية في جميع أنحاء العالم".

ويضم المنتجع المطل على الواجهة المائية 255 غرفة وجناحاً فاخراً مصممة بعناصر طبيعية، وذات طابع ترابي، ويتميز المنتجع بتصميمه وهندسته المعمارية الملفتة، وموقعه ضمن الطبيعة البحرية، ويضم المنتجع مركز "رايا" المخصص للعلاجات الطبيعية الشاملة والمتطورة وتمارين اللياقة البدنية.

تشكل فنادق "إم جاليري باي سوفيتيل"، التابعة لمجموعة "أكور للفنادق"، سلسلة من أفخر الفنادق والفريدة من نوعها والتي تقدم أرقى مستويات الضيافة الفرنسية الأصيلة، وتمتلك فنادق "إم جاليري باي سوفيتيل" 85 فندقاً مذهلاً وفريداً من نوعه في 24 دولة مختلفة حول العالم.

اترك تعليقاً