أسواق

خليج مسقط يكشف النقاب عن مساكن جديدة مميزة تطلّ على المنتزه

خليج مسقط يكشف النقاب عن مساكن جديد...

محتوى مدفوع

أطلق خليج مسقط، أحدث منتجع فاخر في مسقط، المرحلة الثانية من الشقق السكنية المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم، المطلة على منتزه "زهاء"، حيث لاقت المرحلة الثانية من الشقق السكنية التي تبدأ أسعارها من ٩٠ ألف ريال عماني، قدراً كبيراً من الاهتمام لدى المستثمرين وأصحاب المنازل على حد سواء، فقد تمّ بيع المرحلة الأولى خلال أسبوعين في بداية 2017. ويقع مشروع خليج مسقط بين كنف جبال الحجر وخليج عمان، حيث يؤمّن ملاذاً طبيعياً هادئاً يجمع أفضل المزايا والخدمات، فيشكّل منتجعا بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية، ويؤمّن للضيوف أفخر وسائل الراحة العصرية في الوقت نفسه. ورغم أنّ المشروع بعيد عن

أطلق خليج مسقط، أحدث منتجع فاخر في مسقط، المرحلة الثانية من الشقق السكنية المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم، المطلة على منتزه "زهاء"، حيث لاقت المرحلة الثانية من الشقق السكنية التي تبدأ أسعارها من ٩٠ ألف ريال عماني، قدراً كبيراً من الاهتمام لدى المستثمرين وأصحاب المنازل على حد سواء، فقد تمّ بيع المرحلة الأولى خلال أسبوعين في بداية 2017.

ويقع مشروع خليج مسقط بين كنف جبال الحجر وخليج عمان، حيث يؤمّن ملاذاً طبيعياً هادئاً يجمع أفضل المزايا والخدمات، فيشكّل منتجعا بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية، ويؤمّن للضيوف أفخر وسائل الراحة العصرية في الوقت نفسه.

ورغم أنّ المشروع بعيد عن صخب المدينة، لكنّه في الواقع يبعد عن وسط مدينة مسقط ١٥ دقيقة بالسيّارة، و تفصله ٣٠ دقيقة عن مطار مسقط الدولي.

يُذكر أنّ هذه المرحلة الجديدة من الشقق في خليج مسقط والمطلّة على منتزه "زهاء" الرائع، تضمّ غرف نوم مزودة بحمامات وغرف جلوس مفتوحة على شرفات فسيحة تطلّ على المناظر الساحرة للوديان وأروع المعالم الطبيعية، كما تضمّ مطبخاً مجهزاً بالكامل، وحجرة للتبرّج، وغرفة غسيل وغرفة لعاملة المنزل.

من جانبه قال بول جيسوب، نائب رئيس المبيعات والتسويق في خليج مسقط إن المشروع يتضمن فرصاً استثماريةً ممتازة لمن يتطلع إلى البقاء في طليعة المنافسة، بفضل أسعارها التنافسية في السوق وإمكانيات النمو التي تتمتع بها،

وأشار إلى أن المشروع تلقى قدراً هائلاً من الاهتمام لدى المستثمرين في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إذ إنّ عدد المستثمرين الموجودين على لائحة الانتظار في تزايد مستمر.

اترك تعليقاً