أسواق

"عنوان".. الرفاهية في دبي

"عنوان".. الرفاهية في دبي

أطلقت شركة "العنوان للفنادق والمنتجعات" باقة من العروض الصيفية، لاكتشاف العرض الأكثر رقياً لموسم الصيف هذا العام، سواء فضل النزلاء الإقامة في وسط مدينة دبي، أو وسط الأجواء الرائعة لـ "مرسى دبي" أو الاسترخاء في "تلال الإمارات" بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، تبدو "العنوان" الوجهة الأمثل لهم.     وأتاحت الشركة اختيارات لاكتشاف روعة الإقامة في خمس وجهات استثنائية تمتاز بمواقعها الحيوية في المدينة هي: "العنوان بوليفارد" و "العنوان دبي مول" و "العنوان مرسى دبي" و "العنوان مونتجمري" و "بالاس وسط المدينة". وأتاحت الشركة أمام روادها إمكانية حجز ليلتين على الأقل في أي من وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" خلال الفترة

أطلقت شركة "العنوان للفنادق والمنتجعات" باقة من العروض الصيفية، لاكتشاف العرض الأكثر رقياً لموسم الصيف هذا العام، سواء فضل النزلاء الإقامة في وسط مدينة دبي، أو وسط الأجواء الرائعة لـ "مرسى دبي" أو الاسترخاء في "تلال الإمارات" بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، تبدو "العنوان" الوجهة الأمثل لهم.

   

وأتاحت الشركة اختيارات لاكتشاف روعة الإقامة في خمس وجهات استثنائية تمتاز بمواقعها الحيوية في المدينة هي: "العنوان بوليفارد" و "العنوان دبي مول" و "العنوان مرسى دبي" و "العنوان مونتجمري" و "بالاس وسط المدينة".

وأتاحت الشركة أمام روادها إمكانية حجز ليلتين على الأقل في أي من وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2017، والتمتع برصيد قيمته 100 درهم للغرفة عن كل ليلة.

الرفاهية عنوان، هكذا أتاحت تجربة الإقامة المناسبة للضيوف في أي من فنادق الشركة، سواءً الاسترخاء في أجواء هادئة أو حيوية، كلاسيكية أو عصرية، علاوة على زيارة أرقى المطاعم والردهات الاجتماعية التي يشرف عليها نخبة من كبار الطهاة وسط أفضل الخدمات التي تضمن لكم تجربة تلاقي تطلعاتكم على كافة المستويات.

اترك تعليقاً