أسواق

LPG تقدم تقنية endermologie للحفاظ على جمال الوجه

LPG تقدم تقنية endermologie للحفاظ...

أعلنت LPG عن جهاز جديد "Cellu M6 Alliance"، وهو ابتكار مميز في منتجات اللياقة للوجه والجسم، ويتضمن تقنية جديدة مسجلة باسم الشركة، والتي ستعزز من التكوين الطبيعي للمواد الأساسية التي تجعل الوجه يافعاً. وتتميز تقنية Endermologie بأنها طبيعية 100% بحيث تحفز البشرة ميكانيكياً لإعادة تنشيط العمليات الخلوية دون تدخل جراحي، لمقاومة تقدم السن وفقدان البشرة لكثافتها بسبب العوامل الخارجية وأساليب الحياة غير الصحية أو غير المسؤولة؛ إذ توفر تقنية Endermologie الجديدة للوجه تحفيزاً للخلايا الليفية التي تمثل العناصر الأساسية المكونة للأدمة، لكي تبدأ مجدداً إنتاج حمض الهيالورونيك والإيلاستين والكولاجين الداخلي. ويعمل جهاز "Cellu M6 Alliance" للوجه بتقنية Endermologie على 4

أعلنت LPG عن جهاز جديد "Cellu M6 Alliance"، وهو ابتكار مميز في منتجات اللياقة للوجه والجسم، ويتضمن تقنية جديدة مسجلة باسم الشركة، والتي ستعزز من التكوين الطبيعي للمواد الأساسية التي تجعل الوجه يافعاً.

وتتميز تقنية Endermologie بأنها طبيعية 100% بحيث تحفز البشرة ميكانيكياً لإعادة تنشيط العمليات الخلوية دون تدخل جراحي، لمقاومة تقدم السن وفقدان البشرة لكثافتها بسبب العوامل الخارجية وأساليب الحياة غير الصحية أو غير المسؤولة؛ إذ توفر تقنية Endermologie الجديدة للوجه تحفيزاً للخلايا الليفية التي تمثل العناصر الأساسية المكونة للأدمة، لكي تبدأ مجدداً إنتاج حمض الهيالورونيك والإيلاستين والكولاجين الداخلي.

ويعمل جهاز "Cellu M6 Alliance" للوجه بتقنية Endermologie على 4 محاور رئيسية في بنية الوجه، الأولى تنقية البشرة، من خلال تقشير البشرة بلطف وإمداد الأنسجة بالأكسجين ليمنحها نضارة وإشراقاً، والثانية شد البشرة من خلال إعادة تنشيط الإنتاج الطبيعي لحمض الهيالورونيك والإيلاستين والكولاجين.

أما المحور الثالث فهو التقليل من مظهر الذقن المزدوج، حيث يعمل على التخلص من الدهون المخزنة لتحفيز وإعادة التوازن لحجم الوجه، والرابع هو االتخفيف من التجاعيد، إذ إن عملية إنتاج حمض الهيالورونيك والكولاجين بشكل جيد وجديد يعيد الأدمة إلى حجمهما الطبيعي ويرفع البنية السفلى للتجاعيد.

اترك تعليقاً